التخطي إلى المحتوى

نجحت قناة الجديد اللبنانية في أن تفرض نفسها كواحدة من بين أكبر وأشهر القنوات الفضائية على مستوى العالم العربي خلال هذه الفترة، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يجعلها نقدم لكم تغطية خاصة للحديث عن أجدد ترددات قناة الجديد اللبنانية 2020 عبر النايل سات والعرب سات، وهذا بجانب حديث عن أهم البرامج والمسلسلات التي تذاع عبر شاشة قناة الجديد في تلك الفترة.

تردد قناة الجديد اللبنانية 2020 على النايل سات

نقدم لكم ترددات قناة الجديد اللبنانية 2020 عبر النايل سات والعرب سات بأخر تحديث مارس الجاري، وذلك بعدما أعلنت القناة عن حرصها على توفير أكبر باقة ممكنة من الترددات لكل مشاهديها في عالمنا العربي.

وقد جاءت ترددات قناة الجديد اللبنانية 2020 عبر كل الأقمار الصناعية تحديث مارس الجاري على هذا النحو:

اسم القناةالقمرالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
al jadeed HD الجديد اللبنانيةnile sat نايل سات12130عمودي275005/6

ضبط ترددات قناة الجديدة الفضائية 2020

يبدو بأن قناة الجديد اللبنانية بقيادة رجل الأعمال الشهير “تحسين الخياط” مصممة على جعل القناة هي أكثر القنوات الفضائية متابعة في العالم العربي، ولذا فإنها قد وفرت مجموعة جديدة من الترددات لكل مشاهديها في لبنان وفي مختلف أنحاء العالم.

وقد جاءت ترددات القناة خلال شهر مارس الجاري 2020 على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد:12130
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 4\3

ويذكر بأن قناة الجديد اللبنانية تضم نخبة من أفضل الإعلاميين في العالم العربي خلال هذه الفترة، ولذا فإن القناة تعرض مجموعة من البرامج المميزة يقدمها كلًا من الإعلامي “توني خليفة”، بالإضافة إلى برنامج تحت السيطرة والذي تقدمه الإعلامية أروى، وكذلك برنامج “الحدث” والذي يغطي الأحداث السياسية والاجتماعية السياسية في الوطن العربي.