التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون عبر محركات بحث جوجل عن نتيجة مسابقة 120 ألف معلم التابعة لوزارة التربية والتعليم 2019 من خلال الاسم والرقم القومي، ويتم الاستعلام عن النتائج من خلال رابط موقع بوابة التوظيف الإلكتروني الخاص بتسجيل الوظائف التي يتم تأهيلها للعمل في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة على مستوى الجمهورية.

وسوف نقوم من خلال هذا المقال بتوفير الرابط الذي يمكنك الاستعلام من خلاله عن نتائج العقود المؤقتة لوزارة التربية والتعليم.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت بتوضيح الآلية  التي تم على أساسها فحص مستندات وأوراق المتقدمين وذلك ضمن المرحلة الأولى للمسابقة وتم اعتبار ذلك تمهيدا لظهور نتيجة مسابقة التربية والتعليم ليتم تعيين 120 ألف معلم في جميع المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية والتي تعاني من وجود عجز ويتم التقديم والاستعلام عبر بوابة التوظيف الإلكتروني.

إعلان نتائج مسابقة 120 ألف معلم لوزارة التربية والتعليم

قامت وزارة التربية والتعليم بالتأكيد على أن الاستعلام عن نتيجة مسابقة 120 ألف معلم 2019 تتم من خلال الاسم والرقم القومي، ويتم الاستعلام بعدة طُرق مختلفة أولها متابعة طلب التقديم من خلال البوابة الإلكترونية ويستطيع المتقدم معرفة نتيجة المسابقة من خلال اتباع بعض الخطوات والضغط علي استعلم.

وقد صرح الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والمسؤول عن شؤون المعلمين أن اختيار الناجحين في المسابقة ستتم بناءا علي الشهادات والخبرات للمتقدمين، وأشار إلى أن العقود التي ستقدم لهم ستكون عقود مؤقتة لمدة عام واحد فقط وقابله للتجديد.

رابط الاستعلام عن نتيجة العقود الموقتة لوزارة التربية والتعليم 120 ألف معلم

يمكنك الاستعلام عن نتيجة مسابقة 120 ألف معلم بالاسم والرقم القومي عبر رابط بوابة التوظيف الإلكتروني

ويمكنك معرفة أسماء المقبولين من خلال الرابط السابق وسيتم من خلالهم سد العجز في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة أيضا.