التخطي إلى المحتوى

 

تعتبر قناة المحور من أفضل القنوات السياسية في مصر حيث تقدم العديد من البرامج والمسلسلات المصرية والعربية ولمعرفة أحدث الاخبار المصرية  وتقوم لتغذية إخبارية شاملة لكل أحداث اليوم السياسية والرياضية والفنية وغيرها من الأحداث المختلفة التي تهم المجتمع المصري.

يمكنكم متابعة قناة المحور الفضائية ويعتبر المالك للقناة هو هي قناة مصرية مملوكة لمجموعة سما جروب التابعة لرجل الأعمال المعروف دكتور حسن راتب بينما رئيس القناة هو أحمد سمير رجب.

تردد قناة المحور على القمر الصناعي نايل سات 

التردد :11823

الاستقطاب:افقي 

معدل الترميز :27500

معامل التصحيح :¾

فازت قناة المحور الفضائية على جوائز عدة من خلال ما تقوم بتقديمه من برامج هادفة تلائم كل أفراد الأسرة من الكبير والصغير فهي تقوم بتقديم مذيعين من أكفأ مقدمي البرامج في الفضائيات المصرية غير أنها تحافظ على مستوى نجاحها الذي حققته خلال السنوات الماضية لأنها تقوم باحترام العادات والتقاليد المصرية فيما تقوم بعرضه على الشاشة.

برامج التي تعرض على شاشة قناة المحور

90 دقيقة: برنامج حواري مميز يعرض يومياً لعرض كل الأحداث والقضايا التي يتحدث عنها الشارع المصري والتواصل مع الأشخاص المسؤولة لمعرفة سبب وحل المشكلة التي يقدمها البرنامج على الشاشة.

المسلمون يتساءلون: برنامج ديني إسلامي يقدم النصائح والفتاوى الصحيحة على منهج كتاب الله القرآن الكريم وسنة رسول الله.

سبوت أون سبورت: برنامج رياضي يناقش القضايا الرياضية ويقوم بتركيز على بعض القضايا التي لا يتحدث عنها المسؤولون ويقدم كل الأخبار الرياضية المختلفة.

جمالك: برنامج يهتم بالمرأة ويقدم لها كافة النصائح التي تساعدها للحفاظ على جمالها ورشاقتها كما أنه يهتم بالموضة وتقديم كل ماهو جديد في عالم الأزياء.

مطبخ عظيمة: برنامج يهتم بالمطبخ وتقديم أشهى الوصفات العصرية والعالمية من الشيف عظيمة.