التخطي إلى المحتوى

تردد قناة بي اوت كيو الرياضية هي من أكثر القنوات التي زاد البحث عنها مؤخراً، حيث أنها تخصصت في عرض المحتوى الرياضي، فهي تبث المباريات المشفرة على القنوات الأخرى ولكن بشكل مجاني.

تردد قناة بي اوت كيو الرياضية

بدأ بث مجموعة قنوات بي اوت كيو فى عام 2017 عبر القمر الصناعى النايل سات والعرب سات، بجودة صوت وصورة عالية، مقرها الرسمي في كوبا، وتعتبر قناة متميزة استطاعت خلال فترة قصيرة، كما أنها حققت نجاح وشهرة واسعة، فهي تهتم بكافة التفاصيل وصحة الأخبار التي تبثها على مدار اليوم وذلك حتى تكون في مكانة قيمة من بين القنوات الرياضية المتواجدة الآن.

كما يرغب العديد من المشاهدين معرفة ترددها ومتابعتها سواء من داخل الوطن العربي أو خارجه، تعتبر قناة بي اوت كيو من أفضل القنوات الرياضية، تتميز القناة بصورة واضحة وصوت مميز دون تشويش.

في الفترة السابقة واجهت القناة الكثير من الأزمات والمشاكل التي هددت قنوات بي أوت كيو، مما تسبب في توقف بث القناة أكثر من مرة، وذلك بعدما هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” كل الاتحادات الرياضية في الدول التي تقف خلف بث قنوات بي أوت كيو بأن يكون هناك عقوبات رادعة ضدهم في حالة استمرار بث القناة في الفترة المقبلة ولكنها نجحت بالفعل للعودة إلى البث مرة ثانية.

تردد بي اوت كيو

يمكن من خلال الجدول التالي استقبال الترددات الصحيحة على اجهوة الاستقبال الخاصة بكم ومتابعة كل ما تبثه القناة بكل سهولة

القمر الصناعيالترددالترميز
النايل سات1234427500
النايل سات1203427500
العرب سات1220727500
العرب سات1191927500
العرب سات1238027500