التخطي إلى المحتوى

تعد قناة الجديد الفضائية اللبنانية واحدة من بين أكبر وأشهر قنوات المنوعات ليس فقط في لبنان بل على مستوى الوطن العربي، وهذا بعدما أظهرت الإحصائيات بأن القناة تحظى بنسبة مشاهدة عالية بين جمهور الفضائيات العربية خلال العام الماضي، وهو الأمر الذي يجعل الكثيرون يتسائلون بإستمرار عن أفضل تردد لقناة الجديد الفضائية 2020 على النايل سات والعرب سات وباقي الأقمار الأخرى.

وفي التقرير التاي من موقع عرب بيريس نصبحكم في جولة سريعة للحديث عن أهم ترددات قناة الجديد الفضائية 2020 على النايل سات والعرب سات تحديث يناير الجاري، كما نسلط الضوء على مواعيد عرض أهم البرامج على شاشة القناة خلال الفترة القادمة.

تردد قناة الجديد الفضائية 2020 على النايل سات

عادت قناة الجديد الفضائية للبث من جديد في الفترة الماضية، وسرعان من عادت القناة كذلك لتحتل واجهة القنوات الفضائية اللبنانية بين جمهور قنوات المنوعات في العالم العربي، وذلك بفضل المحتوى المتميز الذي يتم تقديمه عبر شاشة القناة خلال الفترة الماضية.

ويتسائل الكثيرون من جمهور الفضائيات العربية عن تردد قناة الجديد الفضائية، ولكن من أجل أن تتمكنوا من مشاهدة أفضل تردد لقناة الجديد الفضائية، سوف يتوجب عليك في بداية الأمر ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على الترددات الظاهرة في الجدول التالي:

اسم القناة القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
al jadeed HD الجديد اللبنانية nile sat نايل سات 12130 عمودي 27500 5/6

ضبط ترددات قناة الجديدة الفضائية 2020

تحرص إدارة قناة الجديد برئاسة رجل الأعمال “تحسين الخياط” على توفير أكبر باقة ممكنة من الترددات المميزة لكل مشاهديها من مختلف أنحاء الوطن العربي، حتى يتمكنوا من متابعة محتوى القناة بإستمرار بأفضل صورة وإشارة وجودة HD على مدار الشهور القادمة.

وقد جاءت ترددات قناة الجديد الفضائية اللبنانية 2020 على النحو التالي عبر النايل سات والعرب سات بأخر تحديث وهو يناير 2020:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد:12130
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 4\3