التخطي إلى المحتوى

بدأت قناة الفجر الجزائرية في عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان 2020 عبر النايل سات والعرب سات أخر تحديث مارس الجاري، وذلك وسط وجود رغبة كبيرة لدى ملايين المشاهدين في متابعة الحلقات الجديدة من المسلسل الدرامي التركي الذي حقق نجاحات واسعة للغاية بين كل المشاهدين في العالم العربي، ولذا فنحن في موقع عرب بريس سوف نبدأ في تقديم تغطية خاصة للحديث عن طريقة ضبط ترددات قناة الفجر الجزائرية الجديدة 2020 عبر كل الأقمار الصناعية.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2020

خلال السطور التالية ستكونوا على موعد مع حديث مفصل عن خطوات ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية 2020 عبر كل الأقمار الصناعية خاصة نايل سات وعرب سات، وكذلك نسلط الأضواء بصورة أكبر على مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 2020 عبر شاشة القناة.

وكانت ترددات قناة الفجر الجزائرية الجديدة 2020 قد جاءت على النحو التالي:

معامل التصحيحالترددالقمر الصناعي
5/6  عمودي10922النايل سات
5/6 عمودي12130ياه سات

ضبط ترددات قناة الفجر الجزائرية الجديد 2020

كشف الموقع الرسمي لقناة الفجر الجزائرية عبر شبكة الإنترنت عن مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 2020 عبر شاشة القناة، مؤكدًا إن المسلسل قد نجح في الحصول على نسب مشاهدة تاريخية بالمقارنة مع باقي المسلسلات التركية الأخرى خلال السنوات الماضية.

وكانت مواعيد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان خلال شهر مارس الجاري عبر ترددات قناة الفجر قد جاءت على النحو التالي بحسب ما تم الإعلان عنه بشكل رسمي من خلال موقع القناة في تلك الفترة.

  • من المتوقع أن يتم عرض الحلقات الجديدة من سلسل قيامة عثمان عبر تردد قناة الفجر الجزائرية وذلك عند الساعة 9 مساءً بتوقيت الجزائر والإعادة الجمعة الساعة 2 ظهراً، والساعة 11 مساء بتوقيت السعودية والإعادة الجمعة الساعة 4 عصراً، والساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والإعادة الجمعة الساعة 3 عصراً.