التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تردد قناة اليرموك الفضائية 2019 عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك حتى تتمكنوا من مشاهدة كل المسلسلات والبرامج الحصرية التي تذاع عبر شاشة القناة خلال هذه الفترة، وعلى رأسها مسلسل قيامة عثمان، والذي سيتم عرض الحلقة الرابعة منه خلال الساعات القليلة القادمة عبر تردد قناة اليرموك الجديد، حيث نجح هذا المسلسل في الحصول على نسبة مشاهدة عالية للغاية من قبل كل الجمهور في الوطن العربي.

تردد قناة اليرموك الفضائية 2019

يمكنكم الآن متابعة الحلقة الرابعة من مسلسل قيامة عثمان من خلال ضبط جهاز الإستقبال الخاص بكم على الترددات الظاهرة في هذه الصورة والتي جاءت على النحو التالي:

الترددمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالاستقطاب
11678275003/4رأسي

ويذكر إن قناة اليرموك قد أشارت إلى كونها تعمل على توفير العديد من الترددات المميزة لكل مشاهديها في مختلف أنحاء العالم العربي حتى يتمكنوا من إلتقاط أفضل صورة ممكنة للقناة.

ضبط تردد قناة اليرموك الجديد 2019

كشفت إدارة قناة اليرموك عبر الموقع الرسمي للقناة عن مواعيد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 2019 عبر تردد قناة اليرموك الجديد على القمر الصناعي نايل سات.

وقد جاءت المواعيد التي تم الإعلان عنها على النحو التالي:

  • يتم عرض الحلقة لأول مرة عبر تردد قناة اليرموك الجديد على نايل سات تحديث ديسمبر 2019 في مساء كل خميس وذلك عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
  • تكون إعادة الحلقة عبر تردد قناة اليرموك 2019 في ظهر يوم الجمعة وتحديدًا عند الساعة الثانية بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت مكة المكرمة.