التخطي إلى المحتوى

نجحت قناة ستار تي في STAR TV في أن تصبح واحدة من أهم قنوات الدراما التركية في الوطن العربي على مدار السنوات الأخيرة، وذلك بعدما أنفردت القناة بحقوق بث العديد من المسلسلات التركية وعلى رأسها مسلسل ابنة السفير الذي استطاع تحقيق نجاح كبير بإعتراف جمهور الدراما التركية في العالم العربي خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يتسائلون عن أفضل ترددات قناة ستار تي في STAR TV الجديدة 2020 على النايل سات والعرب سات.

وفي السطور التالية نقدم لكم في موقع “عرب بريس” تقرير خاص عن أهم ترددات قناة STAR TV الفضائية 2020 عبر كافة الأقمار الصناعية كما نرصد لكم مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل ابنة السفير عبر شاشة قناة ستار تي في خلال الشهر الجاري.

تردد قناة ستار تي في STAR TV 2020 الجديد

تحرص إدارة قناة ستار تي في الفضائية التركية على توفير أكبر باقة ممكنة من الترددات لكل مشاهديها من مختلف أنحاء الوطن العربي، وذلك حتى يتمكنوا من متابعة كل المسلسلات المذاعة عبر شاشة القناة بأفضل صورة وجودة Hd على مدار اليوم.

وكان تردد قناة ستار تي في التركية قد جاء على النحو التالي:

اسم القناة اسم القمر تردد القناة معدل الترميز/الاستقطاب
ستار تي في ترك سات 12015 27500/أفقي

مشاهدة مسلسل ابنة السفير عبر تردد قناة ستار تي في التركية 2020

تعرض قناة ستار تي في مسلسل ابنة السفير عبر شاشاتها لكل الجمهور في العالم العربي بشكل مستمر وبمعدل حلقة واحدة أسبوعيًا، وهذا عقب نجاح المسلسل في تحقيق شعبية جارفة للغاية بين جمهور الدراما التركية على مدار الشهور الماضية.

ويتم عرض حلقة مسلسل ابنة السفير 2020 عبر تردد قناة ستار تي في الفضائية التركية على القمر الصناعي نايل سات والعرب سات تحديث يناير 2020 في مساء يوم الأثنين من كل أسبوع، وتحديدًا عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.