التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تغطية خاصة عن مقاطع الفيديو التي أنتشرت تحت اسم “راقصة نادي دمياط الرياضي” والتي أثارت حالة من الجدل والضجة الكبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا، مما دفع وزارة الشباب والرياضة إلى فتح تحقيق عاجل في الواقعة، بعد الغضب الكبير الذي سيطر على أهالي دمياط بعد إنتشار هذه الفيديوهات.

أول رد فعل من جانب الشباب والرياضية على فيديو راقصة نادي دمياط

في أول رد فعل من جانب وزارة الشباب والرياضة، حيث أكد الدكتور محمد فوزي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، إن واقعة وجود راقصة في النادي الاجتماعي في محافظة دمياط، قد تم إحالتها بشكل رسمي إلى التحقيق وذلك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة هناك في دمياط من أجل كشف كل التفاصيل الخاصة بتلك الواقعة المثيرة للجدل.

وعلق فوزي في حديثه عن ما حديث قائلًا: “عمل النوادي تحكمه ضوابط ولائحة داخلية، وهناك لجنة مكلفة بالتحقيق الآن وسوف تصدر تقرير شامل عن الواقعة”.

فيديو راقصة نادي دمياط يثير جدل على السوشيال ميديا

حالة من الغضب العارم قد سيطرت على المواطنين والأهالي في دمياط بعد إنتشار فيديو لوجود راقصات ووصلات رقص داخل نادي دمياط الرياضي في الساعات الماضية، مطالبين من الجهات المسؤولة ضرورة التدخل في هذه الواقعة ومعاقبة كل المسؤولين عنها لضمان عدم تكرارها في الفترة القادمة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد تعهدت بالتحقيق الكامل في هذه الواقعة ومحاسبة كل المسؤولين عن حدوثها بأقصى العقوبات الموجودة في اللوائح والقوانين التي تنظم عمل الأندية الرياضية في مصر.