التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير رسمية منذ قليل داخل المملكة العربية السعودية، إن الساعات القادمة سوف تشهد بداية صرف دفعة شهر ديسمبر 2019 من برنامج حساب المواطن، وهي الدفعة رقم 24 ومن المتوقع أن يتم الصرف لكل المواطنين المستحقين للدعم الحكومي وذلك بحسب شروط الأهلية للدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن وهذا طبقًا لما ذكرته بعض التقارير الإعلامية في المملكة العربية السعودية 1441.

خلال هذا التقرير من موقع الحقيقة نت سوف نقدم لكم تغطية خاصة عن مواعيد صرف الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن، وكذلك نرصد لكم طريقة تقديم شكاوى حساب المواطن 2019.

طريقة تقديم شكاوى حساب المواطن 1441 هجريًا

يتسائل الكثيرون في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية عن طريقة تقديم شكاوى برنامج حساب المواطن، وذلك مع إقتراب صدور الدفعة الجديدة من البرنامج خلال الفترة القادمة، وتحديدًا خلال الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر الجاري.

وكانت برنامج حساب المواطن قد كشف عن رقم تقديم الشكاوى الخاص به وقد جاء على النحو التالي: “19912” أو من خلال الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن وهو “https://www.ca.gov.sa/contact”.

موعد صرف دفعة ديسمبر من برنامج حساب المواطن 2019

بحسب التقارير الرسمية، إن موعد صرف دفعة ديسمبر من برنامج حساب المواطن وسيكون في يوم الثلاثاء القادم والموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري وذلك بحسب ما تم تأكيده من قبل بعض المسؤولين في الحكومة السعودية خلال الساعات الماضية.

ويذكر إن الحكومة السعودية قد كشفت عن شروط الحصول على دفعة ديسمبر من برنامج حساب المواطن

  1. السعودي الغير متزوج
  2. الأسرة السعودية
  3. حاملي بطاقة التنقل بالمملكة
  4. عائلة السعودية المتزوجة مع اجنبي
  5. زوجة المواطن السعودي