التخطي إلى المحتوى

 

منذ سنوات عدة ينتظر جمهور الزمالك انطلاق قناتهم الخاصة لتكون منبرا للراي الزملكاوي و تعبر عن جمهور الفارس الأبيض وجاء الوقت في 2020 يتحقق حلم المشجع الزملكاوي و يتحول اخيرا الى حقيقة بعد انطلاق قناة الزمالك رسميا بداية من العام الجديد و اصبح هناك منبرا خاصة للرأي الزملكاوي. 

موعد انطلاق قناة الزمالك  zamalek TV

أعلن نادي الزمالك في برومو خاص يضم كوكبة من نجوم الزمالك السابقين والحاليين ببدأ انطلاق بث قناة الزمالك اخيرا بداية من هذا العام و بذلك يكون حقق الجمهور الزملكاوي حلمه القديم بوجود قناة خاصة بالنادي. 

قرر انطلاق أول بث لقناة الزمالك يوم الحادي عشر من يناير للعام الجاري حيث يبدأ عرض المباريات القديمة للنادي، و البرامج المنوعة حيث يستمر عرض برنامج الزمالك اليوم الذي، كان يقدمه خالد الغندور عبر شاشة الحدث سوف يعرض أيضا على شاشة نادي الزمالك فور انطلاقها و سيكون برنامج يومي، يستعرض احوال نادي الزمالك ومناقشة القضايا التي تخص النادي. 

كما سيقدم المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك برنامجا خاصا به و لكن اشترطت الشركة المنتجة أن يكون البرنامج مسجاً وليس علي الهواء مباشراً لكي يستطيع قص تجاوزات رئيس الزمالك وانفعالاته. 

تردد قناة الزمالك الجديدة zamalek TV

القمر:- النايل سات.

التردد :- 11449 .

الاستقطاب :- افقي

معدل الترميز:- 27500

اهم برامج قناة الزمالك  zamalek TV

 الزمالك اليوم :- هو البرنامج الرئيسي  للقناة و يقدمه خالد الغندور وكريم حسن شحاتة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً يوميا. 

الاستوديو التحليلي:- يبدأ بعد مباراة الزمالك مباشراً و يتم نقل المباراة بعد انتهائها بساعة. 

اخبار الزمالك :- يقدمه أحمد جمال و فرح علي يوميا في السادسةً.

برنامج بروح الزمالك :- يقدمه كابتن عبدالواحد السيد.