التخطي إلى المحتوى

مما لاشك فيه أن أحد الأسباب الرئيسية لنمو شعبية الكازينوهات على الإنترنت بسرعة، الراحة وسهولة اللعب في أي وقت ومن أي مكان، فضلا على إثارة اللعب، حيث يمكن أن تؤدي سحوبات الفوز بالجائزة الكبرى إلى أرباح مالية كبيرة، كما يوفر اللعب اون لاين الخصوصية والأمان والراحة،وذلك بفضل أنظمة التأمين والتشفير التي تتبعها عدد كبير من الكازينوهات.

كما أن التكنولوجيا المتقدمة، توفر درجة عالية من الأمان مما يوفر حماية وعدم وجود انحرافات عن لاعبين آخرين في كازينو تقليدي، وسهولة الاستخدام العديد من خيارات الدفع.

 

أفضل كازينو روليت

وهناك عدد لا يحصى من مواقع مراجعة “أفضل كازينو روليت على الإنترنت”، وبعضها غني بالمعلومات وغير متحيز، ولا يمكنك الاعتماد على مواقع .المراجعة فقط في التقييم، وعندما تكون مواقع المراجعة مفيدة للغاية، فإنها توفر عادةً قائمة بالميزات، و يحتاج لاعبو الروليت إلى قياس سرعات الدوار والكرة للتنبؤ بالأرقام الفائزة.، ولذلك يحتاجون إلى الرهان بعد إطلاق الكرة.

روليت اون لاين

تقع الروليت في فئة ألعاب الكازينو الأكثر شعبية في كل العصور، وذلك بفضل التقدم السريع في التقنيات في العقدين الأخيرين، و وصلت اللعبة الآن إلى كتالوجات جميع مشغلي الكازينو على الإنترنت، وسمحت للاعبين بالاستمتاع بعدد من الاختلافات الأصيلة من الراحة المحيطة بهم.

و قواعد اللعبة وهدفها سهلة الفهم، حيث أن الهدف هو وضع تنبؤ صحيح بالعدد الذي ستهبط عليه الكرة البيضاء الصغيرة، و تحديد نتيجة كل جولة، يتم نسج الكرة في اتجاه معاكس لاتجاه العجلة، و في النهاية، تفقد الكرة الزخم وتأتي في واحدة من الجيوب التي تحتوي على أرقام من 0 إلى 36.

وتبدأ اللعبة عندما تضع رهانًا على طاولة الروليت، و بمجرد اختيار الرهان، سيدفع الوكيل الكرة في عجلة الروليت، و لا يمكنك تغيير الرهان بمجرد أن تدور الكرة في العجلة، و بمجرد أن تتوقف الكرة في الصندوق، يتم استدعاء الرقم الفائز وسيتم منح المكافأة للفائز، وهناك أنواع متعددة من ألعاب الروليت على الإنترنت التي يمكنك لعبها، و سوف نلقي نظرة على الإصدارين الأكثر شعبية من اللعبة وما يمكن اعتباره مستقبل لعب الروليت.

خيارات لعب الروليت

و توفر لك خيارات المراهنة على الروليت فرصة جيدة لمضاعفة رهانك على عجلة واحدة صفرية، فعندما تصنع رهان زوجي من المال، سوف تفوز بـ 18 من أصل 37 مرة، وهذا يعني أن 48.65٪ من وقت رهان المال، تضاعف رهانك.

و في حين أن هذا لا يزال ينتهي بخسارة أكثر مما تربح على المدى الطويل، إلا أنها واحدة من أفضل الفرص المتاحة لمضاعفة فرص الكازينو.

كما تعتبر لعبة الروليت واحدة من أسهل الألعاب في الكازينو، حيث يمكنك وضع أموالك على واحدة من المراهنات المالية أو اختيار رقم واحد، و بمجرد وضع الرهان، يعتني موظفو الكازينو بكل شيء آخر.

ويوصي بالبدء بواحدة من مراهنات المال المتساوية، وهي الأحمر والأسود والغريب وحتى 1-18 و19-36، وتسمى هذه الرهانات الخارجية، ولكل منها مساحة خارج الأرقام الفردية التي تضع المراهنة فيها، و الرهانات الأخرى تدفع مبالغ أعلى.

و عندما تختار اللعب اون لاين، فأنت بحاجة إلى التفكير في سرعة لعب اللعبة، و عادةً ما تكون الألعاب التي تلعب بشكل أبطأ أفضل بالنسبة إلى رصيدك، و تعد لعبة الروليت أبطأ من معظم ألعاب الكازينو الأخرى، لذا حتى مع وجود ميزة أعلى في الكازينو، قد تخسر أقل لأنك تخاطر أقل كل ساعة.