التخطي إلى المحتوى
فاتورة التليفون الأرضي لعام 2020 لشركة المصرية للاتصالات وكيفية السداد
فاتورة التليفون الأرضي

بدأ ملايين من المصريين المشتركين في شركة المصرية للاتصالات يبحثون على جوجل عن كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي لهذا العام، لهذا سنساعدك في هذا المقال حتى تتمكن من سدادها بشكل إلكتروني.

شركة المصرية للاتصالات We

والتي تعد أكبر شركة اتصالات في مصر بل وفي الشرق الأوسط بأكمله، تسعى دائمًا لتقديم أرقى خدمات الاتصال لجميع عملائها.

نظرًا للظروف المأساوية التي يمر بها عالمنا في الوقن الراهن بسبب تفشي فيروس كورونا قررت الكثير من المؤسسات الحكومية تقديم خدماتها لعملائها بكل سهولة، ومن بينهم شركة المصرية للاتصالات والتي حرصت على تقديم خدمة دفع الفاتورة للمواطنين بكل يسر وبدون التعرض للازدحام أو اية تجمعات، حيث يمكن دفعها إلكترونيًا ومن داخل المنازل.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020

كشفت المصرية للاتصالات عن الخطوات التي يجب اتخاذها للاستعلام عن الفاتورة وهي كالتالي:

  • أولًا يجب عليك الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة.
  • ثانيًا قم بكتابة الكود الخاص بمحافظتك مُتبعًا برقم تليفونك الأرضي.
  • ثم قم بالضغط على كلمة استعلام.

بهذه الطريقة ستظهر أمامك الفاتورة وجميع البيانات الخاصة بك، وسيظر لك قيمة الدفع. وإذا لم تتمكن من الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لعدم توافر الإنترنت فيمكنك الاتصال بهذا الرقم 111 والاستعلام عن قيمة السداد.

كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي

في ظل أزمة انتشار الفيروس أتاحت الشركة إمكانية دفع الفاتورة إلكترونيًا من خلال بطاقة الائتمان، وإذا لم يكن لديك هذه البطاقة فيمكنك الذهاب إلى أي محل أو إلى أقرب سنترال لك والدفع عن طريق فوري، كما أعلنت الشركة عن تطبيقها الجديد We pay والذي يساعدك في الدفع عن طريق المحفظة الإلكترونية الخاصة بك، ويجب عليك سداد الفاتورة في موعدها وإلا سيتحول التليفون إلى خط استقبال فقط.