التخطي إلى المحتوى
بصورة حصرية نقدِّم لكم تردد قناة ستار تي في الجديد
قناة ستار تي في الجديد

الجماهير، وحقَّق نسبة عالية من الأرباح، وتمَّ عرض هذا المسلسل على قناة ستار تي في الفضائيَّة، وتقوم ببطولة هذا الفيلم الفنانة الشَّابَّة نسليها أتاجول، ويتشارك معها البطولة الفنان أنجين أكيوريك، وتدور قصة المسلسل حول بنت من عائلة غنية وشاب بسيط، تسافر الفتاة كل سنة لمدينة بودروم لقضاء بعض أيام الإجازة، وهُناك تُقابِل شاب فقير يُسمَّى سنجار، وتتكون بينهما علاقة عاطفيَّة ومن هنا تبدأ حياتهما الرُّومانسيَّة.

برامج قناة ستار تي في الشيِّقة 2020 ومواعيدها

تعرض قناة ستار تي في مجموعة رائعة من المسلسلات التي تجذب قاعدة كبيرة من الجماهير مثل: مسلسل قيامة عثمان التَّاريخي الذي تُعرَض منه حلقة كل أسبوع، وكذلك مسلسل ابنة السفير الذي تعرضه القناة أسبوعيًا.

يمكن للمشاهدين متابعة جديد الحلقات من المسلسل يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام السَّاعة التَّاسِعة مساءً بتوقيت دولتي السعوديَّة وتُركِيا، أما بالنسبة للقاهرة فيكون في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويجب الإشارة إلى أنَّ مسلسل ابنة السَّفير، وأيضًا قيامة عُثمان قد حقَّقا نجاحًا عظيمًا في تُركيا وجميع دول الوطن العَربي، وفي الأسطُر التَّالية سنبيِّن لكم التردُّد الخاص بقناة ستار تي في للعام ٢٠٢٠.

 تردُّد قناة ستار تي في 2020

والمعلومات التَّالية توضِّح تردُّد قناة ستار تي في على قمر نايل سات الصناعِي المِصرِي:

  • اسم القمر الصناعي: نايل سات
  • تردد القناة: 11881
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: أفقي/ H
  • اتِّجاه القناة: 5/6
  • تصنيف القناة: مسلسلات وأفلام

حرص قناة ستار تي في على متعة متابِعيها

وتعِد القناة مُشاهدِيها بمحتوى مُميِّز ومشوق، وجودة عالية تُرضي آمالَهم، وتحقق لهم أعلى درجات الاستمتاع، وتكون أيضًا على قدر ثقتهم بها.