التخطي إلى المحتوى
ظهرت الان نتيجةالشهادة الإعدادية محافظة الغربية
نتيجةالشهادة الإعدادية محافظة الغربية 

أكد المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية،  أنه سيتم الإعلان على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المغربية يوم 7 يونيو القادم إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالغربية كما أضاف حسن أن أعمال تصحيح المشروعات البحثية  ستبدأ يوم الاثنين، وبعد الانتهاء منها سيتم مراجعتها واعتمادها من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

كما أوضح وكيل الوزارة خلال الاجتماع، أنه سيتم عقد امتحانات الدور الثانى، اعتبارًا من 21 يونيو 2020 وفقًا لتعليمات الوزارة الواردة فى هذا الشأن. 

نتيجةالشهادة الإعدادية محافظة الغربية 

كان المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قد عقد  اجتماعاً موسعاً مع وكيل المديرية، ومديري عموم المديرية من التعليم العام والفنى، ومدير الأمن، ومديرى المراحل التعليمية بالتعليم العام، ومديرى نوعيات التعليم الفنى الأربعة، وذلك لمناقشة آليات تنفيذ الامتحانات التكميلية لهذا الفئة المستهدفة من الطلاب، حيث تبدأ الامتحانات التكميلية اعتبارًا من 21 يونيو المقبل، مع الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 

ولم يعتمد  الدكتور طارق رحي محافظ الغربية حتى هذه اللحظة نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية بسبب التأخر خلال أعمال التصحيح في الكنترولات الخاصة بتصحيح نتائج الشهادة الإعدادية نظرا الإجازة التي حصل عليها المعلمين بسبب حلول عيد الفطر على الأمة الإسلامية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني ومن المتوقع خلال الساعات القليلة القادمة أن يعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية بعد الإنتهاء من رصد وتجميع الدرجات.ويمكنك الدخول علي الموقع الخاص بنتائج محافظة الغربية من هنا والخاص بنتائج جميع محافظات مصر وإدخال رقم الجلوس والأسم فور نزول النتيجة والحصول علي النتيجة الخاصة بك من هنا