التخطي إلى المحتوى
ابنه السفير الحلقة الجديدة،، إحداث مولعة في الموسم الجديد ترقبوها
ابنه السفير الحلقة الجديدة

بعد إن غزا فيروس كورونا العالم بأكمله، وقامت جميع الدول بفرض حظر التجوال، أصبح الكثير من الأشخاص يجلسون في منازلهم يستخدمون التلفاز وهواتفهم المحمولة ليتابع أخبار العالم، وبعض المسلسلات التي تنال إعجابهم بغرض تسلية أوقات فراغهم، ولعل من أشهر المسلسلات التي حصلت على نسب عالية من المشاهدة خاصة في الفترة الأخيرة، هو المسلسل التركي ابنة السفير.

مسلسل ابنه السفير

هو أحد المسلسلات الدرامية المصحوبة ببعض الأحاسيس والمشاعر الرومانسية ذات اللهجة التركية، بدأ عرضه لأول مرة على قناة ستار تي في، يوم 16 ديسمبر لعام 2019، واستطاع إن يحقق نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه، وهو من اعمال المخرج أمريكا كوكش، وبطولة الفنان نسليهان تغول وانجين أكيوريك.

احداث مسلسل ابنة السفير الجزء الاول

تدور أحداث مسلسل ابنه السفير حول فتاة تدعي ناره وشاب يدعى سنجار، نشأ منذ صغرها سويا وتعلق قلبها ببعضهم البعض، فنشبت بينهم قصة حب مولعه، لكن بعد إن يكبر سنجار يواجه العديد من المشاكل مع أسرته بسبب اعتراض والده على الزواج من ناره، فقرر كلاهما الهرب والزواج سرا، لكن ما حدث في ليلة زفافهم كان شيء غير متوقع، حيث تبدلت الفرحة إلى صدمة عارمة أصيبت قلب سنجار،

وتوقع في باله إن ناره قد خانته، في طردها سنجار من بيته، لتلقي بنفسها هدفا من مكان عال لتسقط هاوية على الأرض وتصاب بالعديد من الجروح الخطيرة، ثم تختفي بعد ذلك، لتصبح قصتهما شبيه بالملحمة، وتمضي أيام وسنين إلى إن يظن سنجار بأن ناره قد تناسيته فيقرر الزواج من جديد، لكن تعود ناره فى الوقت الذى كان يريد فيه الزواج، وتتوالى بعد ذلك الكثير من الأمور الدرامية. وتنتهي أحداث الحلقة الأخيرة من الموسم الاول، باعتراف سلطان لحبيبته بأن زوجته ميادة حامل، ترى ماذا سيحدث في الموسم الجديد؟ وماذا سيكون مصير حب سنجار وناره؟؟