التخطي إلى المحتوى
موعد صرف الدفعة 31 من حساب المواطن ca.gov.sa والشروط وطريقة التقديم
حساب المواطن

يبحث العديد من المواطنين بالمملكة العربية السعودية عن موعد نزول الدفعة الجديدة 31 من حساب المواطن البرنامج الرسمي الذي يخضع لضوابط وشروط الجهات الرسمية بالمملكة لتقديم الدعم النقدي لمستحقي الدعم من الأسر طبقا لتلك الضوابط والشروط التي اعلنت عنها الحكومة بالمملكة منذ انطلاق البرنامج الوطني.

موعد صرف الدفعة 31 من برنامج حساب المواطن

حول موعد حصول كل المواطنين على الدعم النقدي من البرنامج الرسمي للدفعات السابقة، والدفعات الجديدة فقد أعلنت الجهات الرسمية ان موعد إيداع الدفعة الجديدة سيكون يوم العاشر من شهر  يونيو المقبل لجميع المستفيدين من البرنامج، والذين لم يطرأ على بياناتهم اي مستجدات في البيانات الرسمية التي سبق وتقدم بها للجهات الرسمية عبر الموقع الإلكتروني ca.gov.sa.

شروط التقديم في هca.gov.sa

  1. تحرص الجهات الرسمية ان يكون المتقدم للدعم سعودي الجنسية.
  2. يكون من المقيمين دائما في المملكة العربية السعودية.
  3. يكون من الأشخاص أصحاب الدخل المتوسط.
  4. يتم التقديم عبر الموقع الإلكتروني وكتابة جميع البيانات المطلوبة ومراجعتها جيدا.
  5. يقدم صاحب الطلب ما يثبت من أوراق رسمية تؤكد على استقلاليته.
  6. تقوم الجهات الرسمية بمراجعة جميع البيانات التي يسجلها المتقدم عبر الموقع ومطابقتها بالأوراق الرسمية.

يتيح المواطن الكثير من الخطوات عبر الموقع الرسمي لمساعدة الراغبين في الحصول على الدعم المالي المقدم، والذي يتم إبداعه في الحسابات البنكية لجميع المستفيدين في اليوم العاشر من كل شهر ميلاديا.

مع إعلان الجهات الرسمية كافة التفاصيل عن الدفعة الجديدة يتلقى المواطنين عقب أيام قليلة الدعم المالي في موعده على حسب التصريحات الرسمية من القائمين على البرنامج الحكومي الذي يعد من أهم برامج الدعم بالمملكة.