التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن المستفيدين من المساعدة المقطوعة 1441وزارة الموارد البشرية
المساعدة المقطوعة

يترقب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية موعد صرف المساعدة المقطوعة عبر الرابط الرسمي لموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، لنشرها كل ما هو جديد من أنباء عن المستفيدين وموعد الحصول على المستحقات المالية وكافة التفاصيل.

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441

تحرص الجهات القائمة بالعمل على إيداع المستحقات المالية لجميع المواطنين المستحقين في ظل الظروف الخالية، وانتشار وباء كورونا الأمر الذي أثر بالسلب على الكثير من العاملين، ما يجعل العمل على تلبية احتياج المواطنين من الدعم المالي أمر هام تعمل عليه الجهات الرسمية، لتقليل قوائم الإنتظار.

كما هو معروف جيدا لدى جميع المتقدمين من المواطنين داخل المملكة فإن المقطوعة ليس لها موعدا للايداع، ولكن مع الأوضاع المعيشية الحالية فقد تقوم الجهات الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة بايداع المستحقات المالية للمتقدمين للمقطوعة.

من جانبها تتيح الوزارة الرابط الرسمي لها للدخول، ومعرفة جميع التفاصيل التي يبحث عنها المتقدم وذلك من خلال الخطوات الآتية:

  • الدخول على موقع وزارة الموارد البشرية.
  • إدخال رقم السجل المدني الخاص بالمتقدم.
  • القيام بكتابة كود التحقق.
  • يتم الضغط على عرض ليتم الحصول على كافة البيانات.

مع إتاحة الاستعلام عن كافة التفاصيل الكترونيا تتيح الوزارة أيضا التقديم الكترونيا لمن يتطابق عليهم الشروط:

  1. يكون المواطن سعودي الجنسية.
  2. ان يكون المتقدم لتلقي المقطوعة ليس لديه سجل تجاري.
  3. ان يكون مقيم إقامة كاملة بالاراضي السعودية.

مع الشروط المعلنة فإن من يتطابق عليهم الشروط يحصلون على ما يتراوح من عشرة ل ثلاثون الف ريال سعودي طبقا للضوابط التي أعلنت عنها الجهات الرسمية بالمملكة.