التخطي إلى المحتوى
أضبط أقوى إشارة… تردد قناة اليرموك الفضائية الجديد على الاقمار الصناعية المختلفة

تردد قناة اليرموك الفضائية تعد هذه القناة من القنوات الخاصة بالمملكة الاردنية حيثُ انها تبث مسلسلاتها وبرامجها من الأردن، واصبحت من القنوات المشهورة في الفترة الاخيرة بسبب عرضها للمسلسل التركي الشهير قيامة عثمان الذي يعد من اكثر المسلسلات شهرة في الفترة الاخيرة بسبب ما يرويه من أحداث عن الفترة العثمانية.

بسبب البحث الكبير على هذه القناة تم اصدار تردد جديد خاص بها يضمن صوره ذات تقنية عالية خالية من اي تشويش والتي يمكن بثها على اي من الاقمار الصناعية العرب والنايل سات، لضمان مشاهدة جيده لجميع البلدان العربية.

تردد قناة اليرموك الفضائية الجديد 2020

*تتميز هذه القناة بعرض محتوى جيد يتماشى مع جميع الاعمار سواء في البرامج او المسلسلات حيث إن اداره القناة تلتزم بالقيم والاخلاق.

*تقوم بعرض المسلسلات على مدار ال ٢٤ ساعه من اليوم بدون حدوث اي من تشويش او انقطاع في الصور

*يمكنك مشاهدة المسلسلات والبرامج بتقنية جيده بدون اي انقطاع وتشويش.

*تعرض العديد من البرامج مثل؛ برنامج بلدي ويطوف بالعديد من المدن العربي ليحكي تاريخه، برنامج بيتكم عامر، برنامج أرض الصوان، برنامج دين ودنيا يقدمه دكتور أحمد نوفل.

*تقوم هذه القناة بعرض مسلسل قيامة عثمان التركي الشهير، وفيلم من اجل اخي الذي ينتظره الكثير من الناس بسبب ما يحتويه من احداث مثيرة وشيقه للمشاهد، وغيرهم من المسلسلات التي حظت على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور.

Yarmouk TV2050

توجد هذه القناة بتقنية عالية وصوره ممتازة بدون تشويش او انقطاع على التردد التالي على النايل سات

القمر الصناعي نايل سات.

التردد11678
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
القمر الصناعيالنايل سات