التخطي إلى المحتوى
روابط تقديم المدارس التجريبي والشروط والأوراق المطلوبة لعام 2020 في جميع المحافظات
روابط تقديم المدارس التجريبي

سوف نقدم لكم من خلال موقعنا رابط تقديم المدارس التجريبي والشروط والأوراق المطلوبة لعام 2020 في جميع المحافظات ، حيث ستبدأ وزارة التربية والتعليم المصرية في تلقي الطلبات الخاصة بالتقديم للأطفال في مرحلة رياض الأطفال في المدارس التجريبية، وذلك سيكون من خلال شهر كامل، بداية من 1/6/2020 إلي نهاية هذا الشهر، وذلك يجب الدخول فوراً لكل أولياء الأمور الذين يرغبان في التقديم لأطفالهم التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بكل مديرية تعليم في كل المحافظات، مضيفاً إلى أنه تم الإعلان عن ثلاث مراحل للتقديم، فسوف نوضح لكم الروابط الخاصة بالتقديم في كل المحافظات.

شروط التقديم في المدارس التجريبية

حيث إن وزارة التربية والتعليم ذكرت عدة شروطاً للتقديم في المدارس التجريبية وهي:
• سيكون الحد الأدنى في التقديم في مرحلة رياض الأطفال هو سن أربع سنوات وذلك في يوم 1 أكتوبر المقبل.
• إن يكون الحد الأقصى للقبول بالمستوى الأول في المدارس التجريبية المتميزة للغات إلى سن خمس سنوات وإحدى عشر شهراً وتسعة وعشرون يوماً.
• وإن الأطفال الذين تخطوا عمر الـ 6 سنوات سيكونون غير مقبولين، ولكن باستثناء في المدارس الرسمية للغات طبقاً للعد المتاح والأماكن المتوفرة وهو للأكبر سنا وفقاً للشروط.
• يجب التقديم أيضا من خلال مراكز التقديم الموجودة في كل إدارة تعليمية، وسيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.
• علي ولي الأمر أيضاً أن يكتب رغباته طبقا للإدارات الأقرب له فالأقرب، ويجب عليه أن يكون الرغبة الأولى هي الإدارة التابعة لمربع سكنه، والتي موجودة في بطاقة ولي الأمر.
ما هو رابط التقديم رياض الأطفال في مدارس القاهرة
حيث يمكن لكل ولي أمر أن يقدم لطفله في الروضة إلكترونياً في مدارس القاهرة من خلال الرابط التالي:

رابط موقع المديرية : https://www.cairomoe.net/