التخطي إلى المحتوى
اعرف موعد وطريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي 2020

في الآونة الأخيرة وبسبب الحجر المنزل وعدم استطاعة كثير من الناس على الخروج من المنزل؛ بسبب الحجر الصحي يبحث الكثير من الناس عبر جوجل عن موعد وطريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي الثابت عن طريق التوجه لأحد مقرَّات الشركة على مستوى الجمهورية، وقد أعلنت الشركة المصرية للاصالات أنَّ فترة سداد الفاتورة الخاصة بشهري شهري مارس وأبريل سوف تنتهي فى الخامس عشر من يونيو المقبل، ويأتي ذلك حرصًا منها على سلامة عملائها في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وجاءت هذه المبادرة للتقليل من الازدحام وتقليل فرص الخروج من المنازل.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020

قامت المصرية للاتصالات بتخفيض سعر الاشتراك في باقة ال ٣٥ التليفون الثابت إلى ٢٠ جنيه وذلك لمدة ثلاثة أشهر، وقررت إعفاء العملاء الجدد من دفع مصاريف تركيب الخطوط الجديدة.

جدير بالذكر أنَّ الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر شركة المصرية للاتصالات يتم من خلال سيارات الخدمة المتنقلة التي تجوب الشوارع والميادين العامة تيسيرًا على النَّاس.

الطرق المُختلفة لدفع فاتورة التليفون الأرضي الثَّابت

ويُمكن سداد الفاتورة عن طريق الخدمات الآتية:

  • خدمة  فوري.
  • خدماتي.
  • خدمة Bee.
  • خدمة مصاري.
  • خدمة أمان.

وهذه الخدمات تتوفر في كل مكان على مستوى جميع محافظات مصر؛ إذ تتوفر في المحال التجارية الكبرى، والمولات، وأحيانًا بعض الصيدليات، والأكشاك الصغيرة، ومراكز خدمات الهواتف المحمولة.

تصريحات وجهود المصرية للاتصالات

وصرَّحت المصرية للاتصالات في توقيت سابق عن بداية انطلاق تطبيق ( we pay) وهو تطبيق يسمح  يتيح للعملاء بإنشاء محفظة إلكترونية، وحفظ النقود بها، والدفع الإلكتروني عن طريقها.

وهذه الجهود التي تقدمها المصرية للاتصالات للمصريين، وحرصها على صحتهم وسلامتهم من العدوى يجعل المصريين يحترمونها ويقدرون ما تبذله لأجل المصلحة العامة لأبناء الوطن.