التخطي إلى المحتوى
اضبط الآن تردد قناة توم وجيري الجديد 2020 النايل سات
تردد قناة توم وجيري

احتل تردد قناة توم وجيري مكانة كبيرة بين قنوات الكرتون التي أطلقت على القمر الصناعي النايل سات لتقديم محتوى متنوع ومميز يناسب جميع أفراد الأسرة العربية والمصرية على مدار اليوم ما جعلها تحافظ على مقدمتها بين القنوات الأخرى.

تردد قناة توم وجيري على النايل سات

تقدم الفضائية الجديدة باقة متنوعة من الفقرات والأفلام الكرتونية الشهيرة التي يلتف حولها الكبار والصغار، وسط حرص القناة على تلبية احتياج الأسر ان يكون المحتوى يراعي الذوق المصري والعربي.

تبث الفضائية عدد كبير من الحلقات الجديدة لكرتون القط والفار الشهير الذي تعلق به الصغار والكبار أيضا على مدار سنوات عديدة تناولت الحلقات الكثير من المواقف الكوميدية التي أثارت روح الفكاهة والضحك ما جعله من سلسلة الكرتون الأعلى مشاهدة في الوطن العربي.

جاء إطلاق القناة الجديدة لتقدم مختلف المواقف الكوميدية التي تعرض لها الفأر والقط على مدار اليوم على القمر الصناعي النايل سات مجانا لجميع متابعيها من المشاهدين في الوطن العربي.

تردد قناة توم وجيري
تردد قناة توم وجيري

وعند الحديث عن تصنيف الفضائية الجديدة فهي من القنوات الآمنة للصغار فيمكن مشاهدتها دون الحاجة للمراقبة فهي لا تقدم سوى مشاهد مضحكة من الشجار الدائم بين القط والفار، ويمكنكم الاستمتاع بجميع ما تقدمه على مدار اليوم عقب التقاط الإشارة الجديدة على النايل سات.

التردد 11354.

الاستقطاب عمودي.

معدل الترميز 27500.

معامل الخطأ 5/6.

متابعينا الكرام طبقا لاخر التقرير الطبية لا ينصح بمشاهدة القنوات الكرتونية ومختلف الشاشات لأكثر من نصف ساعة باليوم للمراحل العمرية الصغيرة تجنبا لتعرضهم للتوحد، والتاخر في النطق، وتراجع نسبة الذكاء لذا يجب عدم ترك الأطفال أكثر من الوقت الطبي المحدد.