التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الإنترنت

يبحث الكثير من عملاء المشتركين من خلال الشركة المصرية للاتصالات عن طريقة للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بهم دون الحاجة إلى النزول من منازلهم والاختلاط ببعضهم البعض في الزحام في فروع شركات المصرية للاتصالات, وخدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الأنترنت بشكل إلكتروني هي خدمة جديدة تقدمها شركة الاتصالات المصرية بسبب انتشار فيروس كوفيد 19 وذلك للمحافظة على صحة المواطنين وحمايتهم من العدوي من فيروس كورونا.

الخدمات المتاح استخدامها من موقع شركة الاتصالات المصرية

يمكن الآن لعميل شركة الاتصالات المصرية الاستعلام عن فاتورة التليفون الخاص به عن طريق موقع الشركة المصرية للاتصالات وكل ذلك يتم بسهولة دون الحاجة للنزول إلى السنترال التابع له, ويتم ذلك عن طريق استخدام رقم التليفون الأرضي المراد الاستعلام عن الفاتورة الخاصة به وكود المحافظة التابع لها العميل , ويقوم باتباع باقي الخطوات في سهولة ويسر, كما يستطيع عميل شركة المصرية للاتصالات دفع قيمة الفاتورة من خلال الموقع الخاص بالشركة المصرية للاتصالات وذلك لتجنب انقطاع الخدمة أو وجود أي غرامات لتأخير دفع الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي , كما يستطيع استخدام عدة طرق مختلفة للدفع سواء كان الفيزا كارت أو استخدام خدمة فوري أو استخدام خدمة فودافون كاش.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الإنترنت

  • أولا يتم الدوصول إلى رابط الموقع الخاص بالشركة المصرية للاتصالات لخدمة الاستعلام عن قيمة الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي.
  • ثانيا كتابة كود المحافظة الخاصة بالعميل ثم إدخال رقم التليفون الأرضي المراد الاستعلام عنه.
  • ثم اختيارإظهار الفاتورة.
  • خلال لحظات سوف تظهر كل التفاصيل الخاصة بالفاتورة المراد الاستعلام عنها بما يشمل قيمة المكالمات المحلية والمكالمات الدولية والخدمات الخاصة بخدمة الإنترنت المنزلي.

تحذير لعملاء شركة الاتصالات المصرية

وعلى العميل التابع لشركة الاتصالات المصرية دفع الفاتورة الخاصة به دون أي تأخير حتى يتجنب قطع الخدمة عن التليفون الأرضي الخاص به , حيث تقدم شركة الاتصالات المصرية فترة سماح 15 يوم لدفع الفاتورة وبسبب أحوال البلاد تم مد فترة السماح ل 30 يوما.