التخطي إلى المحتوى
موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة الغير منتظمة 2020 استعلم الآن
منحة العمالة الغير منتظمة

يبحث الكثير من المواطنين المتقدمين للحصول على منحة العمالة الغير منتظمة عن موعد صرف الدفعة الثانية عقب انتهاء مختلف مكاتب البريد والبنوك من صرف الدفعة الأولى لمن تطابق عليهم الشروط والضوابط التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة بداية من اليوم الأول من الإعلان عن تقديم دعم مالي.

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة الغير منتظمة

قامت الوزارة بالإعلان عن تأخير موعد صرف الدفعة الثانية من منحة ال 500 جنيه حيث كان من المقرر لها ان تصرف قبل عيد الفطر المبارك، ولكن قامت الجهات المسئولة بتأجيل موعد الصرف لجميع المستحقين من المواطنين.

تقوم الجهات المسئولة بالإعلان الرسمي عن موعد الصرف في 4000 مكتب بريد على مستوى الجمهورية لجميع المستحقين من المواطنين، ومن المتوقع ان يكون ذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

يتمكن المواطنين الحاصلون على الكارت الأخضر بالصرف من مكنات الصرف الآلية فور الإعلان عن ايداع أموال الدفعة لتخفيف الزحام، والعبء على المواطنين وأيضا العاملين في مكاتب البريد في ظل ارتفاع أعداد الإصابات بفيرس الكورونا في مصر.

منحة العمالة الغير منتظمة
منحة العمالة الغير منتظمة

مع إيداع المرحلة الثانية من دعم العمالة المؤقتة تبدأ الدولة في المرحلة الثالثة، وهي الأخيرة من الدعم الحكومي للمواطنين ليحصل كل مستحق على مبلغ مالي قدره 1500 جنيه على مدار ثلاثة أشهر، لمساعدة الأسر المتضررة من الوباء وأصحاب الأعمال اليومية.

يمكن لجميع المواطنين الاستعلام عن الرقم القومي الذي تم التقديم به اذا كان مستحق ام غير مستحق من خلال الاتصال على رقم 142 رقم خاص بالوزارة والمنحة المعلن عنها ويتم تقديم كافة البيانات للمستعلم عن الرقم القومي.