التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم في سوريا الثلاثاء 2-6-2020 في البنوك والسوق السوداء مقابل الليرة
سعر الدولار في سوريا اليوم

يرغب أبناء الشعب السوري في الإطلاع على أخر تفاصيل سعر الدولار اليوم في سوريا صباح الثلاثاء 2 يونيو 2020 وذلك في البنوك وفي مختلف أنحاء السوق السوداء مقابل الليرة السورية، وهذا في الوقت الذي يعتقد فيه البعض بأن أسعار العملات تتغير بشكل مستمر وعلى مدار اليوم في البنوك والسوق السوداء وذلك بسبب وجود العديد من العوامل التي تتحكم في تحديد أسعار العملات مقابل الليرة.

سعر الدولار اليوم في سوريا الثلاثاء 2 يونيو 2020

مع بداية تعاملات اليوم الثلاثاء في مختلف البنوك السورية، قد جاءت أسعار صرف الدولار الأمريكي مستقرة أمام الليرة السورية، حيث لم تشهد تغيرات كثيرة عن أسعاره في بداية الأسبوع الجاري.

وبحسب التقارير الرسمية، فإن سعر الدولار اليوم في مقابل الليرة السورية صباح الثلاثاء الموافق 2-6-2020 قد جاءت على هذا النحو التالي:

  • 1 (USD) دولار امريكي = 434 – 438 ليرة السورية (SYP)

أسعار العملات اليوم في سوريا مقابل الليرة السورية

ما حدث للدولار الأمريكي ينطبق كذلك على أسعار العملات المختلفة، ولذا فنحن في موقع “عرب بريس” قد قررنا أن نسلط الضوء بشكل أكبر على أخر تفاصيل أسعار العملات الأجنبية مقابل الليرة السورية في مختلف البنوك والمنتشرة داخل كافة المدن السورية صباح اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020.

وكانت أسعار العملات اليوم قد جاءت على هذا النحو التالي:

  • سعر اليورو مقابل الليرة السورية اليوم في سوريا إلى 483 – 488 (SYP) ليرة السورية
  • سجل سعر الجنيه المصري صباح اليوم في سوريا إلى نحو: 27 – 28 (SYP) ليرة السورية
  • سعر الليرة التركية صباح اليوم في سوريا إلى نحو: 172 – 175 (SYP) ليرة السورية
  • سعر الريال السعودي مع بداية التعاملات إلى نحو: 116 – 117 (SYP) ليرة السورية

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا التقرير من موقع “عرب بريس” والذي تحدثنا خلاله عن أخر أسعار العملات في سوريا اليوم الثلاثاء 2-6-2020، وكذلك تطرقنا للحديث عن تفاصيل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في مختلف البنوك والسوق السوداء.