التخطي إلى المحتوى
“استعلم الآن”.. موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الـ500 جنيه الدفعة الثانية في مختلف المحافظات
موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

يترقب الكثير من أبناء الشعب المصري موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الـ500 جنيه في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك في الوقت الذي أصبح فيه من المؤكد بأن تبدأ عمليات الصرف من قبل الشئون الاجتماعية خلال الساعات المقبلة، وذلك بحسب ما ورد في أغلب التقارير الإعلامية خلال هذه الفترة.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه

يتم صرف منحة العمالة الغير المنتظمة بقرار من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بقيمة 500 جنيه بإجمالي 1500 جنيه على 3 أشهر، وذلك كنوع من المساعدة الحكومية لكل الفئات المتضررة من توقف الأعمال التجارية والاقتصادية نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف المناطق.

وكانت الحكومة المصرية قد صرفت الدفعة الأولى من منحة العمالة غير المنتظمة 500 وذلك في منتصف شهر مايو الماضي، وهذا من خلال أكثر من 4000 منفذ على مستوى كل محافظات الجمهورية.

استعلام عن صرف الدفعة الثانية منحة العمالة غير المنتظمة 500

في هذه الفترة يكثر التساؤل حول مواعيد صرف الدفعة الثانية منحة العمالة غير المنتظمة في مصر، وذلك بعدما أكدت مديريات القوى العامة في مختلف المحافظات بانه لم تصل بعد أي معلومات مؤكدة حول موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة 500 لكل المستفيدين منها في كافة محافظات الجمهورية.

ويذكر بأن الحكومة المصرية متمثلة في وزارة الاتصالات قد حددت رقم ساخن من أجل أن يتواصل من خلاله المواطنين مع المسؤولين عن صرف منحة العمالة غير المنتظمة 500 جنيه وهو: “142”.

الجدير بالذكر إن وزارة القوى العامة قد أكدت بأن المستفيدين من المنحة قد وصل لنحو مليون و538 ألفا و676 مستحقاً، وقد وصلت المبالغ التي تحصلوا عليها إلى نحو 800 مليون جنيه مصري.