التخطي إلى المحتوى
فاتورة التليفون الأرضي على المصرية للإتصلات وكيفية الاستعلام عنها وما هي طرق السداد لعام 2020
فاتورة التليفون الأرضي

ومن خلال موقعنا نقدم لكم الآن فاتورة التليفون الأرضي على المصرية للإتصلات وكيفية الاستعلام عنها وما هي طرق السداد لعام 2020، حيث يبحث الكثير من عملاء شركة المصرية للاتصالات حاليا على كل محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية وطرق دفع فاتورة التليفون الأرضي والذي كان سابقا الدفع ثابتا من خلال الذهاب إلى أحد فروع الشركة أو الفرع التابع لمنطقة السكن.

وفي ظل الفترة الحالية والظروف التي تمر بها البلاد الآن، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات منذ فترة قريبه أن فترة السداد لفاتورة التليفون الأرضي للشهر يناير وكذلك أبريل ستمتد إلى 15/6/2020، وذلك حرصاً منها ل على كل عملائها في هذه الفترة الاستثنائية والتي يمر بها كافة البلاد في مواجهة الفيروس التاجي كورونا المستجد أو ما يسمى عالميا كوفيد 19، وذلك لتقليل الزحام والتقليل من الخروج من المنزل.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020

وفي الفترة الحالية حرصت المصرية للاتصالات على تخفيض سعر الاشتراك في باقة الـ 35 للتليفون والتي كانت ثابتة إلى عشرين جنيها فقط وذلك لمدة 3 شهور، وكذلك يعفى العملاء الجدد من المصاريف الخاصة بالتركيب للخطوط الجديدة.
والآن يتم الاستعلام عن فاتورتك للتليفون الأرضي من خلال السيارات الخدمة الخاصة بالمصرية للاتصالات والتي تتنقل في كل الشوارع والميادين العامة.

ما هي طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك الآن دفع فاتورتك من خلال الكثير من وسائل الدفع وأهمها:
• فوري
• خدماتي
• Bee
مصاري
• أمان

وهذه الخدمات متوفرة في كل مكان في محافظات مصر، فهي متوفرة في كل المحلات الكبيرة والصغيرة وكل الأكشاك وكذلك الصيدليات.
ومن ناحية أخرى أطلقت المصرية للإتصالات برنامج جديد وهو we pay، والذي يعمل على إتاحة فتح محفظة إلكترونية للعملاء ويمكنهم وضع فلوسهم فيها وكذلك الدفع الإلكتروني عن طريقها.