التخطي إلى المحتوى
هنا نتائج قرعة نتيجة القرعة العشوائية لأمريكا 2020.. الاستعلام موعد ظهور نتيجة اللوتري الأمريكي 2020
الهجرة العشوائية لأمريكا 2020

يترقب الكثير من المتقدمين في برنامج الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية الإعلان عن النتيجة وأسماء الفائزين فيه، والتي كان من المقرر أن يتم الإعلان عنها من قبل ولكن في ظل الظروف التي يمر بها العالم كله بعد جائحة فيروس كورونا المستجد تسببت في تأجيل الإعلان عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لعام 2020، وهناك ازدياد في عمليات البحث عن موعد ظهور نتيجة اللوتري الأمريكي ونتائج القرعة، لذلك قررنا أن نوافيكم في هذا المقال من خلال موقعنا المتميز عرب بريس أخر المستجدات حول نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020.

نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020

يعتبر برنامج الهجرة العشوائية من البرامج التي وفرتها وزارة الخارجية الأمريكي لكي يقدم فيه الراغبين في السفر للولايات المتحدة الأمريكي بأي هدف كان، وقدم خلال هذا العام عدد هائل ويترقبون بشدة لمعرفة أسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي عام 2020، والتي سيتم الإعلان عنها من خلال موقع الهجرة العشوائية الإلكتروني.

موعد ظهور نتيجة اللوتري الأمريكي 2020

فرصة التوجه لأمريكي حلم الكثير من الشباب والأسر مما جعلهم يقدمون في برنامج الهجرة العشوائية، وينتظرون بفارغ الصبر الإفصاح عن أسماء اصحاب الحظ السعيد الذي فازوا في قرعة الهجرة العشوائية، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020

  • الدخول على موقع الهجرة العشوائية لأمريكا هنا.
  • تسجيل الاسم العائلي للمتقدم وتاريخ الميلاد.
  • كتابة رقم الكود الذي تم الحصول عليه بعد التقديم في الهجرة العشوائية.
  • الضغط على الاستعلام وستظهر النتيجة بالقبول أو الرفض.

وبذلك نكون قدمنا لكم كل المعلومات الخاصة بنتائج الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل كا تحتاجون إليه.