التخطي إلى المحتوى
اعرف تردد قناة اليرموك الجديد 2020على القمر الصناعي نايل سات….الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تردد قناة اليرموك تعد هذه القناة من أساس أردني حيثُ أنها تقوم ببث محتواها من المملكة الأردنية، وقام كثير من المشاهدين في عمل بحث مكثف على محرك البحث جوجل لمعرفة أحدث تردد لمتابعة كل الأعمال الفنية والبرامج التي تعرض عليها، ويرجع ذلك إلى عرضها لكثير من البرامج والمسلسلات التي تزيد من انجذاب الناس إليها لتسلية أوقات فراغهم، بسب أزمة كورونا والحظر القائم على العالم أجمع.

تقوم هذه القناة بعرض الكثير من البرامج المتنوعة التي يستفاد منها جميع الفئات العمرية، كما أنها تقوم ببث الكثير من المسلسلات العربية والتركية المدبلجة أو المترجمة إلى العربية، كما أنها تقوم ببث المسلس الشهير على الساحة خلال هذه الفترة مسلسل قيامة عثمان، والذي يعد تكملة لمسلسل قيامة أرطغرل.

تردد قناة اليرموك 2020 الجديد

  • تتميز هذه القناة ببثها الجيد والصورة ذو التقنية العالية على مدار ال 24 ساعة.
  • تقوم ببث العديد من البرامج المختلفة، مثل برنامج دين ودنيا، وبيتكم عامر وغرها من البرامج الأخرى التي تلقى نسبة مشاهدة عالية.
  • تقوم ببث مسلسل قيامة عثمان في حدود الساعة 08:00 مساء بتوقيت المملكة الأردنية وجمهورية مصر العربية يوم الخميس من كل أسبوع، كما أنها تعيد بثه الساعة 01:00 مساءً يوم الجمعة من كل أسبوع.

Yarmouk TV2020  وأحدث تردد

خلال الآونة الأخيرة شهدت هذه القناة بحث كبير من قبل الجمهور بسبب عرضها لمحتوى فني جيد، بالإضافة إلى عرضها المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان، لذلك سوف نوضح لكم الترددات على الاقمار الصناعية المختلفة وتكون كالتالي:

على النايل سات:

التردد11678
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
معدل تصحيح الخطأ4/3
القمر الصناعينايل سات

 

على قمر تركسات

التردد11628
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي (H)
معدل تصحيح الخطأ6/5
القمر الصناعيتركسات