التخطي إلى المحتوى

هذه الأيام شغل أذهان العديد من الناس نتيجة الهجرة العشوائية (اللوتري الأمريكي) للعام 2020/2021 ويرغب الذي قدموا طلبات للهجرة العشوائية لأمريكا أن يعرفوا النتيجة، وكان موقع الهجرة العشوائية قد أعلن أن التصريح بأسماء المقبولين الذي فازوا باللوتري الأمريكي 2020 اعتبارًا من السادس من يونيو وحتى 30 من سبتمبر 2020، وكان من المقرر إعلان نتيجة قرعة اللوتري في شهر مايو وتم التأجيل بسبب الظروف العالمية الراهنة التي عطَّلت أغلب النشاطات.

إعلان نتيجة الهجرة العشوائية (اللوتري الأمريكي) للعام 2020/2021

وقد تم استقبال طلبات الهجرة العشوائية من المواطنين الذي يرغبون في الحصول على الجرين كارد الأمريكي مع بداية شهر أكتوبر وحتى نهاية نوفمبر ٢٠١٩.
لتشجيع الراغبين في الهجرة لأمريكا وفرت الخارجية الأمريكية فرصًا لكل هؤلاء؛ حتى يحققوا ما يريدون؛ وعليه فقد زاد عدد المتقدمين من الخريجين الشباب، والطالبات والطلبة وذلك عن طريق الموقع الرسمي كما أنَّ ارتفعت معدلات البحث بصورة كبيرة بسبب إقبال الجميع على معرفة نتائج القرعة.

معرفة أسماء الفائزين في اللوتري الأمريكي 2020

بلغت أعداد الأشخاص الذين تقدموا للحصول على بطاقة الكريم كارد الأمريكي حوالي 50 ألف طالب من شتى دول الوطن العربي، وقد حددت الولايات المتحدة الأمريكية الدول المسموح لرعاياها بالتقديم للحصول على الهجرة العشوائية لأمريكا 2020/2021، وسيتم الإعلان عن أسماء من فازوا باللوتري الأمريكي 2020 في غصون الفترة القادمة.

الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2020

يستطيع كل من تقدم القرعة الهجرة العشوائية لأمريكا الاستفسار عن النتيجة عن طريق الخطوات التالية:
• يقوم المتقدِّم بالدخول إلى موقع وزارة الخارجية الأمريكية.
• يقوم بكتابة تاريخ الميلاد والاسم العائلي.
• بعد ذلك تظهر رسالة بالرفض أو القبول.