التخطي إلى المحتوى
اضبط اشاراة تردد قناة ايه تي في لمتابعة مسلسل المؤسس عثمان 
مسلسل المؤسس عثمان 

ازداد البحث في الاوان الاخيرة عبر المحرك الإلكتروني جوجل للبحث عن تردد قناة ايه تي في على النايل سات حيث انها تقدم على شاشتها مسلسل المؤسس عثمان كما ان القناة تقوم بتقديم محتوى  تركي  شيق ومثير من خلال عرضها مسلسلاتها  التي تضم محتوى كبيرة  من الأعمال الفنية  التركية سواء درامية عربية مترجمة ، او تركية .

كما أن الكثير من المشاهدين في انتظار عرض المسلسل  على شاشتها غدا الأربعاء في تمام  الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية،والإعادة الخميس في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الرابعة بتوقيت القاهرة .

مسلسل المؤسس عثمان 

كما أن هذا المسلسل استكمالا لمسلسل التركي قيامة ارطغرل حيث أن عثمان يقوم بالعديد من الحروب حيث حارب الصليبيين والتتار والمغول وهذا المسلسل يعرض كيفية القتال والصبر وايضا التعامل مع المكائد التي يصنعها العدو وكيفية تخطيها بالحكمة والصبر .

القمر الصناعيالنايل سات
التردد10776
الاستقطابافقي
معدل الترميز27500
معامل التصحيح5/6
القمر الصناعيترك سات
التردد11628
الاستقطابافقي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطا5/6
القمر الصناعياسترا
التردد12692
الاستقطابافقي
معدل الترميز27500
معامل التصحيح5/6

تردد قناة ايه تي في الفضائية  2020 ATV

مسلسل قيامة عثمان الذي أحداثه تدور حول المؤسس عثمان المؤسس للدولة العثمانية ومن ابطال المسلسل التركي قيامة عثمان وبطولة الممثل المشهور التركي بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي ، والممثل راغب سافاش ، والممثل نور الدين سونماز ، والممثلة أصله أن كارارا ، والممثل جلال آل ،والممثل ديدان بالشين.