التخطي إلى المحتوى
رابط مباشر نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين 1441 استعلم الآن
حركة النقل الخارجي للمعلمين

يترقب المعلمين والمعلمات بالمملكة العربية السعودية نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين 1442، والتي يتقدم إليها الكثير من المعلمين فور إعلان وزارة التربية والتعليم طلبات المعلمين، ويتم الإعلان عن النتائج على الموقع الإلكتروني.

نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين 1441

تشهد السعودية الكثير من التغيرات في العملية التعليمة العام الدراسي جراء انتشار فيروس كورونا، وإعلان الوزارة رسميا عن نجاح جميع الطلاب دون إقامة اختبارات لنهاية العام الدراسي.

حاء أيضا تأجيل الإعلان عن حركة النقل ضمن الإجراءات التي قامت بها الوزارة انتظارا لتطورات الفيروس، والأوضاع الصحية بالمملكة والقرارات التي تتخذها خلية إدارة الأزمة، في مختلف القطاعات من بينها العملية التعليمية.

مع الأوضاع الجارية من المتوقع ان يتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن نتيجة حركة النقل الخارجي عبر الموقع الإلكتروني نظام نور، وأمام جميع المعلمين لمعرفة النتيجة التي أعلنت عنها الوزارة رسميا لمن قام بالتسجيل الرسمي في الإعلان.

تعلن وزارة التعليم كل عام عن فتح باب التسجيل في حركة النقل الخارجي والداخلي أيضا أمام جميع المعلمين، وتتم المفاضلة بناء عن عدد من النقاط الهامة منها سنة التقديم، وتاريخ المباشرة، المعدل التراكمي، عدد أيام الغياب وغيرها من الشروط التي اوضحتها الجهات المسئولة مع فتح باب التسجيل.

حركة النقل الخارجي للمعلمين
حركة النقل الخارجي للمعلمين

ينتظر الكثير من الراغبين الإعلان السنوي للحركة، والقيام بالتسجيل طبقا للضوابط والشروط، وإعلان النتائج فور الانتهاء من كافة أعمال المفاضلة ما يجعل إعلان النتيجة أمر هام ينتظره عدد كبير من المتقدمين، ويمكنكم الآن معرفة كافة التفاصيل من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني من هنا، واختيار شئون المعلمين، ثم اختيار تفاصيل حركة النقل، اختيار حركة النقل الخارجي.