التخطي إلى المحتوى
نتيجة اللوتري الأمريكي والاستعلام عن طريق الدخول لموقع وزارة الخارجية
اللوتري الامريكي

ينتظر في هذه الفترة ملايين المواطنين حول العالم نتيجة الهجرة العشوائية، وإعلان أسماء الفائزين بالجرين كارد الأمريكية للعام 2021، ويأتي هذا الانتظار بعد أن تقدَّموا بطلبات الهجرة العشوائية في شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الماضي 2020 عبر الموقع الخاص بسفارة أمريكا للحصول على اللوتري من الولايات المتحدة الأمريكية، وفي الأسطر التالية نعرض لكم كل ما يخص هذا الموضوع.

نتيجة اللوتري الأمريكي والاستعلام عنها  بواسطة الدخول لموقع وزارة الخارجية

ينتظر المواطنون خلال الأيام القادمة ظهور نتيجة اللوتري الأمريكي والأسماء التي فازت به بعد أن تقدم الملايين من ذوي الجنسيات المختلفة المسموح لها بالحصول على اللوتري الأمريكي، ويتم إعلان النتيجة عبر موقع وزارة الخارجية.

طريقة خطوات معرفة نتيجة اللوتري الأمريكي

  • يتم الدخول لموقع  وزارة الخارجية الأمريكية.
  • تقوم بالضغط على اختيار نتيجة قرعة الهجرة العشوائية.
  • تبدأ بعد ذلك عملية تسجيل الدخول من خلال كتابة المواطن لتاريخ ميلاده واسمه، والكود الذي حصل عليه عندما تقدم بطلب الهجرة العشوائية.

بعد إنهاء هذه الخطوات يقوم الموقع بتحويل المواطن لصفحة مختلفة، ويكون محتواها كالتالي:

  • أنَّك قد تم قبول طلبك، وأنت واحد من 50 مليون فازوا باللوتري الأمريكي، وفي هذه الحالة يجب عليك إكمال البيانات.
  • طلبك مرفوض، وأنت لست أحد الفائزين باللوتري الأمريكي هذا العام.

 

 

 

 

 

 

 

 

الفائزين باللوتري الأمريكي عام 2021

 

تقوم وزارة الخارجية بتنظيم برنامج الهجرة العشوائية كل سنوات بإشراف من الحكومة الأمريكيَّة، ويتم تحديد دول مخصصة من كامل أرجاء العالم يتم السماح لمواطنيها بتقديم طلبات الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية، يقوم المواطن الراغب في الهجرة بتقديم المطلوب من المستندات على الموقع الخاص بوزارة الخارجية، ويقوم الكمبيوتر باختيار عدد 50 ألف مواطن من بين كل الملايين الراغبين في الحصول على اللوتري، ويتم بعدها إعلان نتائج هذا الاختيار العشوائي.

 

.