التخطي إلى المحتوى
حمل الآن تطبيق المزيني لتحويل الأموال في الكويت للهواتف الاي ايفون والاندوريد
تطبيق المزيني

تطبيق المزيني لتحويل الأموال في الكويت من أكثر التطبيقات التي تشهد إقبال كبير من المواطنين في مختلف المدن، والمناطق في دولة الكويت خاصة مع الحظر الكلي الذي بدء مع تفشي فيروس كورونا، واتخاذ الدولة إجراءات احترازية من بينها قرار الحظر.

تطبيق المزيني لتحويل الأموال في الكويت

يقدم التطبيق الإلكتروني عدد كبير من الخدمات المصرفية التي بحاجة إليها المواطنين، والمقيمين الفترة الحالية في أمان تام، وهو ما جعل التطبيق من أكثر التطبيقات المصرفية التي يقبل عليها الآلاف من المواطنين والمقيمين بالدولة للتحويل والاستقبال للاموال اون لاين.

تتيح الشركة لجميع المواطنين بمختلف المناطق التحويل والاستقبال للاموال حول 103 فرع تابع للميزيني تيسيرا في استقبال وتحويل الأموال بمختلف العملات المحلية او الأجنبية طبقا للضوابط التي أعلنت عنها الجهات الرسمية.

يمكن للجميع تحميل تطبيق المزيني، وتحويل واستقبال الأموال عقب القيام بتحميله واتباع خطوات التسجيل وهي:

  • الدخول إلى صفحة المزيني.
  • تسجيل بيانات الحساب وتسجيل الدخول.
  • اختيار خدمة التحويل اون لاين.
  • اختيار الطريقة التي تناسبك في تحويل الأموال.
  • تسجيل البيانات والمعلومات المطلوبة منك.

في حالة وجود أي عقبات فيمكن الاتصال على 18 888 للتواصل مع خدمة العملاء، وحل المشكلة التي تواجه العميل في تحويل واستقبال الأموال اون لاين سواء للمقيم او المواطن الكويتي حيث يتلقى الجميع نفس الخدمات.

يحرص العاملين على التطبيق في حل كافة المشكلات التي تقابل العميل، لسهولة استقبال وإرسال خلال دقائق قليلة حيث يعد التطبيق من أكثر التطبيقات التي  يستخدمها المواطنين الفترة الحالية دون الحاجة للذهاب للمصرف في ظل الظروف الحالية التي تشهدها البلاد تأثرا بكوفيد -19.