التخطي إلى المحتوى
استقبل أحدث تردد قناة توم وجيري على النايل سات لمتابعة الأفلام الكارتونية

تردد قناة توم وجيري على النايل سات تعد هذه القناة من أفضل القنوات لدى الأطفال والكبار وذلك بسبب اهتمامها الكبير بأفلام الكارتون التي تعمل على متعة الطفل وانجذابه وتسلية فراغه، بالإضافة إلى أنها من القنوات التي تبث الكارتون على مدار ال24 ساعة كل يوم.

اطلق علي هذه القناة اسم توم اند جيري بسبب تكررها لبث مطاردات القط والفأر بين كل الأفلام وبرامج الرسوم المتحركة، حيثُ أن هذه القناة استخدمت القط والفأر لتسلية الـأطفال في الفواصل بدل من استخدام الإعلانات التي تجعل الطفل يشعر بالملل، لذلك يعد هذا الكارتون السبب الرئيسي في معرفة وانتشار هذه القناة بسبب حب الأطفال والكبار لهم حيثُ أنه يعد من أقدم الأفلام الكارتونية الممتعة.

تردد قناة توم وجيري

  • تعرض هذه القناة افلام كارتون على مدار ال 24 ساعة والتي يكون منها؛ فيلم الجميلة والوحش، وفيلم بومبا وسمبا، وفيلم سندريلا، وفيلم الأمير والسبع أقزام، بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض الكثير من أفلام ديزني المشهورة.
  • تتميز هذه القناة بكونها ذات جودة عالية وتقنية تجعل البث قوي لا يحدث به أي من تشويش أو إزعاج.
  • لا تقوم بعرض الإعلانات الطويلة حتى لا يشعر الطفل بالملل ويتركها.

TOM & Jerry 2020

بسبب الظروف التي تمر بها البلاد في أزمة كورونا وظروف الحظر، أصبح جميع الأطفال في حالة تفرغ كامل مما أدى إلى زيادة البحث عن قنوات كارتون وأطفال مختلفة والتي كان منها قناة توم اند جير ي التي حظت على عمليات بحث كثيرة للحصول على أحدث تردداتها، لذلك سوف نقوم بتقديم أحدث الترددات أليكم والتي تكون كالتالي:

على قمر النايل سات:

التردد11252 أو 11354
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معدل تصحيح الخطأ3/4
القمر الصناعيالنايل سات