التخطي إلى المحتوى
استقبل تردد قناة ATV الجديد 2020 على النايل سات “الناقلة لمسلسل قيامة عثمان”

تردد قناة ATV الجديد 2020 تعد هذه القناة من أكبر القنوات التركية المعروفة في الوسط، ويرجع ذلك لأعمالها الفنية التي تقوم بعرضها والتي تعد من أكثر المسلسلات الدرامية التي تستطيع أن تجذب الجمهور بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها واحدة من القنوات الممولة لمسلسل الشهير قيامة عثمان بالتعاون مع شركة إنتاج بوزداغ.

تجذب هذه القناة العديد من المشاهدين بسبب ما تقدمه من أعمال درامية ذات قصص شيقة وممتعة للجمهور، كما أنها تعد من أكثر القنوات التي تساعد على تسلية الجمهور خلال هذا الفترة التي تعتبر فترة طارئة على العالم كله  بسبب أزمة كورونا،ولا يوجد أي من وسائل الترفيه غير مشاهدة المسلسلات والبرامج.

قناة   2020ATV  وموعد بث مسلسل قيامة عثمان

نظراً لزيادة البحث في محركات جوجل لمعرفة تردد هذه القناة لكونها تعرض مسلسل قيامة عثمان، الذي يعرض  عليها كبث أول في المواعيد التالية؛ الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وتركيا ، وفي القاهرة الساعة الثامنة يوم الأربعاء من كل أسبوع، بالإضافة أن الحلقة ستكون متوفرة بعد عرض المسلسل على القناة  تتوفر الحلقة على مواقع الإنترنت بالعربية التي تعطي للمشاهد متابعتها مره أخرى.

تردد قناة  2020 ATV

بسبب البحث الكبير خلال الفترة الحالية عن تردد هذه القناة، لما تقوم بعرض من مسلسلات تركية حصرية ومختلفة تعمل على تسلية الجمهور سوف نقدم لكم أحدث الترددات التي تبث أجود الإشارات وتكون بالشكل التالي:

على قمر النايل سات:

التردد10796
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معدل تصحيح الخطأ5/6
القمر الصناعيالنايل سات

على قمر تركي سات

التردد11628
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معدل تصحيح الخطأ5/6
القمر الصناعيتركي سات