التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2020 العارضة لحلقة 24 مسلسل قيامة عثمان على النايل سات
تردد قناة الفجر 2020

تعد قناة الفجر الجزائرية من بين أكثر القنوات التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في هذه الفترة، وذلك بعدما بدأت القناة في عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان عبر شاشاتها لكل مشاهديها في العالم العربي خلال شهر يونيو الجاري، ولذا فنحن في موقع “عرب بريس” قد قررنا أن نقدم لكم تغطية خاصة للحديث عن أخر تحديثات ترددات قناة الفجر الجزائرية عبر النايل سات والعرب سات.

ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2020

يمكن الآن استقبال أحدث تردد وإشارة لقناة الفجر الجزائرية 2020 عبر النايل سات والعرب سات، وذلك من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على الترددات الظاهرة في هذا التقرير والذي يقدم لكم أفضل ترددات القناة.

وكان تردد قناة الفجر الجزائرية 2020 قد جاء على النحو التالي:

معامل التصحيحالترددالقمر الصناعي
5/6  عمودي10922النايل سات
5/6 عمودي12130ياه سات

استقبل تردد قناة الفجر 2020 على النايل سات

يوجد العديد من الترددات التي تجعل المشاهد العربي قادر على التقاط أحدث صورة وإشارة لقناة الفجر الجزائرية ومتابعة الحلقة 24 من مسلسل قيامة عثمان والتي تعرض خلال هذا الأسبوع عبر شاشات العديد من القنوات الفضائية العربية والتركية.

وكانت أحدث تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2020 قد جاء على النحو التالي:

  • التردد: 12130
  • القمر الصناعي: ياه سات
  • معدل التصحيح: 4\3
  • معدل الترميز:27500
  • اسم القناة على الريسيفر: تردد قناة الفجر الجزائرية.

ويذكر بان قناة الفجر الجزائرية تعرض حلقة واحدة فقط من مسلسل قيامة عثمان عبر تردداتها في العالم العربي، وذلك في مساء يوم الخميس من كل أسبوع وتحديدًا عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.