التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم الأربعاء ٣/ ٦/ ٢٠٢٠

بسب سوء الأوضاع في البلاد، وقلة العمالة كل ذلك أدى إلى ارتفاع سعي الدولار في مصر بشكل كبير، حيث تعدى سعر الدولار اليوم الأربعاء الموافق 3 يونيو 2020 ال 16 جنيه مصريا، وذلك على مستوى البنوك المصرية، وقد كان سعره في الأمس 15.٨٩ جنيه مصري للبيع، و 15.٩٩٩ للبيع، فهيا بنا لنتعرف على سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

بلغ سعر الدولار في البنك المركزي المصري نحو ١٦.٠٢ جنيه للبيع، و١٥.٩2 جنيه مصري للشراء، بعد أن كان سعره في الأمس 15.٩٧ جنيه مصري للبيع، و ١٥.٨٧ جنيه مصري للشراء.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

وصل سعر الدولار المصري نحو 15.٩١ جنيه مصري للشراء، و ١٦.٠١٩ جنيه مصري للبيع، بعد أن كان سعره في الأمس نحو ١٥.٨٩ جنيه مصري للشراء، و ١٥.٩٩٩ جنيه مصري للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

بلغ سعر الدولار اليوم في بنك مصر نحو ١٥.٩١ جنيه مصري للشراء، و ١٦.٠١٩ جنيه مصري للبيع، بعد أن كان سعره في الأمس ١٥.٨٩ جنيه مصري للشراء، و ١٥.٩٩٩جتيه مصري للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

وصل سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة نحو 15.٩3 جنيه مصري للشراء، و ١٦.٠٣ جنيه مصري للبيع، بعد أن كان سعره في الأمس ١٥.٠٩١ جنيه مصري للشراء، و ١٦.٠١ جنيه مصري للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي

بلغ سعر الدولار اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي نحو ١٥.٩٣ جنيه مصري للشراء، و ١٦.٠٣جنيه مصري للبيع، بعد أن كان سعره في الأمس ١٥.٨٨ جنيه مصري للشراء، و ١٥.٩٨ جنيه مصري للبيع.
سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي cib
وصل سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي cib نحو ١٥.٩٣ جنيه مصري للشراء، و ١٦.٠٣ جنيه مصري للبيع، بعد أن كان في الأمس ١٥.٨٨جنيه مصري للشراء، و ١٥.٩٨ جنيه مصري للبيع.
وقد أوضح مدير البنك المركزي المصري أن سعر الدولار يتوقف على العرض والطلب، وإن تراجع الطلب عليه انخفض سعره.