التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب في مصر اليوم الموافق الخميس 4/6/2020
سعر الذهب في مصر

يقوم الكثير من الشباب والبنات المقبلين على الجواز وكذلك رجال الأعمال والسيدات المحبون لشراء الذهب والمجوهرات بالبحث المستمر عن أسعار الذهب فنحن من موقعنا المتميز سنقدم لكم آخر التطورات في أسعار الذهب في مصر اليوم الموافق الخميس 4/6/2020.
فشهد اليوم الخميس انخفاضاً صغيراً في أسعار الذهب عالمياً وفقاً لما ذكره عضو شعبة الذهب أمير رزق، وكان ذلك بعد ارتفاع سعر الذهب في الأسواق المحلية خلال أمس، وكان نتيجة هذا هو بسبب ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه.
حيث صرح عضو شعبة الذهب أمير رزق حيث قال إنه بالمقارنة مع أمس تم انخفاض الأونصة العالمية حوالي ٩ دولارات، لتصبح ١٧٢٨ دولارا، وكان سعر الجرام في الذهب لعيار 24 في جميع محلات الصاغة المصرية هو ٨٧٦ جنيهاً مصرياً، وكذلك كان سعر جرام الذهب عيار 21 هو ٧٦٧ جنيهاً، وأيضا كان سعر جرام الذهب عيار 18 هوم بينما سجل ٦٥٧ جنيهاً، وكان سعر جرام الذهب لعيار 14 هو ٥١١ جنيهاً، وكان سعر الجنيه الذهب اليوم هو ٦١٣٥ جنيهاً.

وأكد أمير رزق عضو شعبة الذهب، أن الأونصة العالمية هي التي تؤثر في أسعار الدهب وأسعار الدولار، وليس من الممكن أن يتدخل التاجر بهذا، فيتم تحديد الأسعار من خلال عملية ضرب سعر الأونصة العالمية في سعر الدولار.
أسعار الذهب أمس وبسبب ارتفاع سعر الدولار في مصر أمس فارتفع الذهب في الأسواق المحلية أمس، ليكون مقارب من الـ ١٦ جنيها، حيث كان سعر جرام الذهب عيار 24 في كل الصاغة المصرية هو 880 جنيها، بينما كان سعر جرام الذهب عيار 21 هو ٧٧٠ جنيها، وكذلك كان سعر جرام الذهب عيار 18 هو ٦٦٠ جنيها، وأيضا كان سعر الذهب عيار 14 هو ٥١٥ جنيها، وكان سعر الجنيه الذهبي هو ٦١٦٠ جنيها.