التخطي إلى المحتوى
استقبل تردد قناة طيور الجنة Toyour Elgana 2020 على عرب سات

تعتبر قناة طيور الجنة من أهم قنوات الأطفال، تم تغيير تردد قناة طيور الجنة على عرب سات ولذلك يتم البحث عنه على نطاق واسع، حيث أن القناة يعرف عنها اهتمامها الكبير بالصغار وبتقديم محتوى جيد، يتم عرض محتوى رائع يناسب جميع الأطفال، تساعد القناة على نشر القيم والأخلاق والمبادىء في الصغار، حيث أنها تعمل على تقديم محتوى محترم ولائق على مدار اليوم، يمكنكم الحصول على تردد القناة لمشاهدة ممتعة لصغاركم وبدون تقطيع.

تفاصيل تردد قناة طيور الجنة على عرب سات

يمكنكم تنزيل التردد والتمتع مع أطفالك بمشاهدة البرامج والأناشيد المختلفة التي يتم بثها عبر قناة طيور الجنة، حيث أن القناة تحرص على تقديم محتوى محترم طوال الوقت يتناسب مع جميع الأعمار، يمكنك ترك الطفل يتابع قناة طيور الجنة دون أي قلق عليه.

التردد عبر العرب السات هو 11632 ومعدل الترميز 27500، الاستقطاب عامودي، يمكنك ضبط الرسيفر والحصول على مشاهدة ممتعة في أسرع وقت ممكن.

محتوى قناة طيور الجنة

هل تبحث عن قناة تناسب الصغار عليك ضبط قناة طيور الجنة على الرسيفر الخاص بك ومن ثم الحصول على مشاهدة ممتعة من خلال القيام بفتح القناة على مدار اليوم، يتم عرض مجموعة كبيرة من البرامج والأناشيد الدينية، منها لتعليم الحروف والأرقام.

كما يتم تقديم مجموعة كبيرة من البرامج منها ست البيت الصغيرة، ويتم تقديم برامج تعليمية مختلفة تساعد الطفل على التعلم بسهولة لأشياء مفيدة وعادات وتقاليد ممتازة، يتم تقديم برنامج العبقري الصغير وبيت الحج وهو برنامج ميل، يحب الصغار قناة طيور الجنة ويودون متابعتها لوقت طويل.