التخطي إلى المحتوى
استقبل تردد قناة توم وجيري الجديد Tom and Jerry على نايل سات لمتابعة احداث افلام الكرتون

يبحث الكثيرون عن تردد قناة توم وجيري الجديد، يعتبر كارتون توم وجيري من أشهر وأقدم أنواع الكارتون التي يهتم بها الكبار والصغار ويتم متابعتها بشكل كبير من جميع الأعمار، حيث يعتبر الكارتون متميز للغاية، الكارتون يتميز بمتابعة كبيرة من قبل الجتمهير، حيث يوجد به مغامرات كثيرة تجمع بين القط والفأر طوال اليوم، سوف نتعرف على تردد القناة من خلال المقالة.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2020

هل تود متابعة قناة توم وجيري دون تشويش من خلال صورة واضحة وصوت نقي، عليك ضبط التردد الخاص بالقناة عبر نايل السات التردد هو 11354 والاستقطاب عامودي ومعدل الترميز 27500، ومن ثم يمكنك متابعة توم وجيري مع أسرتك طةال اليوم والتمتع بجميع حلقات الكارتون طوال اليوم، حيث يتم تقديم مجموعة كبيرة من مسلسلات الكارتون والبرامج التي تنال رضاء جميع الأذواق.

فالقناة حريصة على التنوع طوال الوقت مع ترك حيز كبير من الوقت لعرض كارتون توم وجيري الذي يعشقه الجميع ويشاهدونه لأطول وقت ممكن، يمكنكم متابعة القناة والحصول على وقت ممتع للغاية.

تردد قناة Tom and Jerry

يوجد تردد ثاني لقناة توم وجيري عبر النايل سات، 11354 والاستقطاب عامودي ومعدل الترميز 27500 ويمكنك ضبطه ومشاهدة القناة، يمكنك تحديث التردد عبر جهاز الرسيفر الخاص بكم ومن ثم الحصول على قناة توم وجيري دون أي تقطيع، يمكنك متابعة القناة على مدار اليوم مع ترك طفلك لوجود محتوى لائق وليس به أي عنف، كما يتم عرض مجموعة من البرامج التعليمية.

يتم تعليم الطفل الحروف والأرقام والعادات بسهولة، يتم عرض أناشيد وأغاني للصغار تناسب الأعمار المختلفة للطفل، يمكنك متابعة القناة مع أسرتك الصغيرة.