التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار في السودان اليوم الخميس 4-6-2020 في البنوك والسوق السوداء
سعر الدولار اليوم في السودان

تشير الأرقام الرسمية في السودان إلى حدوث اختلافات واضحة على أسعار العملات خلال الساعات الأخيرة مقابل الجنيه السوداني، وذلك في معظم البنوك وداخل السوق السوداء في السودان، وهو الأمر الذي يجعلنا نحن في موقع عرب بريس نقدم لكم هذا التقرير للحديث بشكل أكثر تفصيلًا عن أخر تفاصيل سعر الدولار في السودان اليوم الخميس الموافق 4 يونيو 2020 في مختلف البنوك والسوق السوداء.

سعر الدولار في السودان اليوم الخميس 4 يونيو 2020

أشارت المصادر الإعلامية في السودان إلى كون سعر الدولار في البنوك يختلف تمامًا عن سعره داخل السوق السوداء، حيث إن الأخيرة محكومة أكثر بقانون العرض والطلب، وكذلك على اتفاق التجار فيما بينهم على تحديد سعر موحد للدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني.

وكانت أسعار العملات صباح اليوم الخميس في السودان قد جاءت على هذا النحو التالي:

  • سعر الدولار الأمريكي صباح اليوم الخميس الموافق 4 يونيو قد وصل إلى نحو 122 جنيه سوداني.
  • سعر الدرهم الإماراتي اليوم قد سجل نحو 34.30 جنيه سوداني.
  • سعر اليورو في صباح اليوم الخميس  130 جنيه سوداني.
  • سعر الريال القطري اليوم  33.40 جنيه سوداني.
  • سعر الجنيه الاسترليني قد وصل إلى نحو 142 جنيه سوداني.
  • سعر الريال القطري في السودان 33.40 جنيه سوداني.

أسعار العملات في السودان اليوم الخميس 4 يونيو 2020 في البنوك

كشفت التقارير الرسمية من داخل البنوك السودانية، بإن أسعار صرف العملات في السودان صباح اليوم الخميس الموافق 4 يونيو 2020 قد سجلت أرقام مستقرة وقريبة للغاية عن ما كانت عليه خلال الأيام الأخيرة.

وكان سعر الدولار في السودان اليوم الخميس داخل البنوك قد سجل نحو 55 جينه سوداني، وهو رقم أقل بكثير ما عليه الأرقام في السوق السوداء.

بذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع “عرب بريس” والذي تحدثنا خلاله عن تفاصيل أخر أسعار العملات صباح الخميس 4 يونيو 2020 في السودان مختلف البنوك والسوق السوداء.