التخطي إلى المحتوى
استعلام عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الـ500 جنيه الدفعة الثانية جميع المحافظات
منحة العمالة غير المنتظمة

بدأت التساؤلات تزداد حول موعد صرف منحة العاملة الغير منتظمة الـ500 جنيه الدفعة الثانية في جميع المحافظات، وذلك بعدما أعلنت وزارة القوى العاملة في مصر عن بدء التجهيز لصرف المساعدات المادية التي أمر بها السيد رئيس الجمهورية لمساعدة العمالة غير المنتظمة في تلك الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد خلال الفترة الراهنة مع توقف أغلب الأعمال والأنشطة التجارية والاقتصادية بسبب تفشي فيروس كورونا.

استعلام عن موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الـ500 جنيه

قالت التقارير الرسمية، بأنه وحتى هذه اللحظة لم يصدر بعد أمر صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة الـ500 جنيه في مختلف محافظات الجمهورية، وهذا بعدما كانت وزارة القوى العاملة قد انتهت بالفعل من صرف المنحة لكل المستفيدين منها خلال الدفعة الأولى في منتصف مايو الماضي.

وكانت الوزارة قد حددت رقم مخصص من أجل استقبال تساؤلات المواطنين والرد على استفساراتهم بخصوص منحة العاملة غير المنتظمة الدفعة الثانية، وقد جاء هذا الرقم على النحو التالي:”142″.

مواعيد صرف الدفعة الثانية منحة العمالة غير المنتظمة الـ500 جنيه

كشفت تقارير إعلامية وصحفية على كون الحكومة المصرية سوف تبدأ في صرف الدفعة الثانية من منحة العاملة غير المنتظمة في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك مع دخول منتصف شهر يونيو الجاري على أقصى تقدير، في حين أشارت تقارير أخرى إلى كون الحكومة المصرية تستعد الآن لوضع اللمسات الأخيرة على أسماء المستفيدين من الدفعة الثانية من المنحة ومن المتوقع أن تعلن عن كافة التفاصيل على مدار الأيام القليلة المقبلة.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع عرب بريس والذي تحدثنا خلاله عن استعلام منحة العاملة غير المنتظمة الـ500 جنيه في مختلف أنحاء الجمهورية.