التخطي إلى المحتوى
تردد قناة توم وجيري الجديد 2020 على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة أفلام الرسوم المتحركة
توم وجيري

نتابع مع سيادتكم من خلال موقعنا المتميز عرب بريس تردد قناة توم وجيري الجديد، التي أصبحت من أشهر قنوات الأطفال في مصر والوطن العربي وباتت يذكرها الملايين، حيث تقدم للأطفال كل الأفلام الكرتونية الشيقة والبرامج والأغاني وغيرها، وهذا ما تبحث عنه كل الأمهات لكي يقضى أطفالها أوقاتهم أمام قناة توم وجيري والاستمتاع بكل ما تعرضه، وخلال الفترة الأخيرة ازداد البحث عن التردد الجديد الخاص بقناة توم وجيري للأطفال، فتابعوا معنا الآن.

قناة توم وجيري للأطفال

تعتبر قناة توم وجيري من أشهر القنوات المصرية التي تخصصت في عرض محتوى للأطفال، والتي استطاعت  أن تحصل على أعلى نسبة مشاهدة بسبب تميزها وتألقها الدائم، وهناك أسباب عديدة لتميزها ونجاحها بهذا الشكل، حيث تقدم محتوى متميز يجذب انتباه الملايين من المشاهدين، واختيارها الدقيق لكل ما تعرضه القناة.

وتميزت قناة توم وجيري عن غيرها من القنوات المنافسة لها بعرض محتواها على مدار اليوم دون توقف ولا تشويش ولا انقطاع، وأيضاً دون فواصل إعلانية مملة، وتبث محتواها على القمر الصناعي نايل سات حتى يمكن للجميع في الوطن العربي الاٍستمتاع ببرامجها وأفلامها الجميلة.

تقدم قناة توم وجيري على شاشتها نخبة متألقة من الأفلام الكرتونية وأبرزها “الملك الأسد، طرازن، سندريلا، الملكة النائمة، ملكة الجليد، كرتون توم وجيري وحلقاته الجديدة والقديمة، وكرتون بطوط أيضاً”.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2020

يمكن ضبط تردد قناة توم وجيري الجديد على القمر الصناعي نايل سات  للاستمتاع بكل ما تعرضه على شاشتها.

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11354
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6

ومن هنا نكون قدمنا لكم متابعينا الكرام تردد قناة توم وجيري للأطفال الجديد على القمر الصناعي نايل سات.