التخطي إلى المحتوى
استعلم حالاً عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية للترم الثاني 2020 عبر بوابة الأزهر الشريف
نتيجى الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية

يترقب طلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الآن ظهور النتيجة والتي تم اعتمادها رسميا من قبل رئيس المعاهد الأزهرية الشيخ على خليل، وهذا بعد الانتهاء من تقييم ومراجعة الابحاث العلمية التي قام طلاب المراحل التعليمية المختلفة تقديمها بعد أن تم إلغاء الامتحانات الورقية المعتاد عليها كل عام، وهذا في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مصر والعالم كله وقررت وزارة التعليم توقف الدراسة وإلغاء الامتحانات حفاظاً على حياة أرواح الطلاب.

وفي الساعات الماضية بد البحث يزداد بشكل كبير جداً عبر محرك البحث الشهير جوجل عن كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية  لذلك قررنا أن نوافيكم في هذا المقال عبر موقعنا عرب بريس رابط نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2020.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020

بعد أن تم إلغاء الامتحانات للترم الثاني 2020 في منتصف شهر مارس والإعلان أنه سيتم الاكتفاء بتقديم بحث علمي شامل لكل المواد الدراسية المقررة على كل الصفوف، وبدأ الطلاب يقومون بعمل الأبحاث استعداداً لتقديمها وبدأ التقديم في نهاية شهر إبريل، ومن ذلك الحين ويتم عمل تقييم ومراجعة كاملة للأبحاث من خلال مختصين حتى يحصل كل طالب على الدرجة الذي يستحقها من التقييم.

خطوات معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الترم الثاني 2020

خلال الساعات القليلة المقبلة ستكون نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية متاحة عبر الموقع الرسمي للأزهر الشريف، فقط إليكم خطوات الاستعلام عن نتيجة عليكم اتباعها.

  • الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية هنا.
  • كتابة اسم الطالب ثلاثي.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل صحيح.
  • كتابة كود الطالب.
  • الضغط على كلمة الاستعلام وستظهر أمامكم النتيجة فور ظهورها.

ومن هنا نكون استطاعنا أن نقدم لكم كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية، نتمنى لكل الطلاب التوفيق.