التخطي إلى المحتوى
تعرف على التردد الجديد لقناه توم وجيري٢٠٢٠ Tom& Jerry

تعد قناة توم وجيري للأطفال من أنجح القنوات التي تعرض برامج وأفلام كارتون للأطفال حيث استطاعت هذه القناه المميزة جذب العديد من المتفرجين من مختلف الأعمار السنية نتيجة المحتوى الممتع والكوميدي الذي تعرضه، وسوف نستعرض تردد قناة توم وجيري التي تقدم هذا المحتوى الشيق في ما يأتي.

تردد قناة توم وجيري الجديد لعام 2020

يمكن لجميع الأسر العربية استقبال قناة توم وجيري في بيوتهم، حيث يمكن لأطفالهم متابعة الأفلام الكارتونية والبرامج المميزة التي تعرضها القناة على مدار ال 24 ساعة من خلال التردد الآتي على النايل سات : التردد: ١١٣٥٤، معامل الترميز: ٢٧٥٠٠، معامل التصحيح : عمودي.

تسميه قناة توم وجيري بهذا الاسم

سميت قناة توم وجيري بهذا الإسم نسبة إلى القط والفأر الذين كانوا في سلسلة أفلام الكارتون الشهيرة والتي تعرضها القناه حاليا على شاشاتها، وهذه الأفلام الكارتونية الشهيرة كانت من رسومات وإخراج الرسام الشهير “جين ديتش” منذ العديد من السنوات.
وعلى الرغم من وجود الكثير من قنوات كارتون الأطفال مثل قناة كارتون نتورك، وقناة كوكي، وقناة ميكي، وقناة ماجد كيدز وغيرها من قنوات الكارتون المختلفة، إلا أن قناة توم وجيري تختلف عن الآخرين؛ فهي حصلت على أعلى نسب مشاهده من قنوات الكرتون الأخرى وحيث أن القناة تقدم محتوى متنوع وجيد لذلك زاد إعجاب الجميع من جميع الأعمار بها، وأصبحت الأسر تجلس مجتمعة أمام التلفاز لمشاهدة برامجها ؛لذلك زاد إعجاب الكثير والكثير بها وجعل الجميع يرغبون في الحصول على تردد قناه توم وجيري ومشاهدتها.
ونتمنى لحضراتكم مشاهدة ممتعه بعد استقبال قناة توم وجيري، فعلى الرغم من أن هذه القناه لم تمر فترة طويلة على إطلاقها إلا أنها حازت على نجاح فائق في مختلف الدول العربية.