التخطي إلى المحتوى
تردد قناة توم وجيري 2020 Tom and Jerry لمتابعة أحدث برامج الأطفال

تردد قناة توم وجيري تعتبر القناة من القنوات المميزة حيث حققت نسبة نجاح كبيرة منذ ظهورها حتى الآن بسبب تعلق الأطفال بها حيث تقدم القناة العديد من البرامج الترفيهية والكثير من أفلام ومسلسلات الكرتون الشيقة ومن أشهر الأفلام التي تعرضها القناة هو كرتون توم وجيري والصراع الذي يقوم بين القط والفار الذي ينجذب إليه الطفل منتبها لها ومندمج مع الخطط التي يعملها القط والفار حيث تعمل القناة على مدار اليوم لإمتاع الطفل.

كما تقدم القناة كرتون سندريلا الذي ينجذب إليه الطفل وكرتون الأسد الملك وهذا الكرتون يتعلق به الكثير من الأطفال فهي تقدم كل ماهو جديد وشيق.

تردد قناة توم وجيري 2020 على النايل سات

تعمل القناة على مدار اليوم لكي تساعد الطفل في البقاء في منازلهم على قدر المستطاع في ظل الظروف التي نمر بها ونجحت القناة في خطف قلوب الأطفال ودخول البهجة والسرور داخل قلوبهم كما تحرص القناة على تقديم فواصل إعلانية قصيرة وتكون هذه الفواصل عبارة عن مقاطع كرتون قصيرة أو أغاني تجذب انتباه الطفل وتعد هذه القناة مجانية بدون اشتراك فلا تكلف الآباء أي تكاليف اشتراك وتعد هذه القناة من أشهر القنوات الفضائية التي توجد على كل تلفاز.

Tom and Jerry

يبحث الكثير من الآباء والأمهات على تردد القناة لأن أطفالهم مرتبطون بها بسبب ما تعرضه من أفلام كرتون جذابة لذلك نعمل على توفير تردد القناة واستقبال اشارتها بكل سهولة من خلال الترددات التالية :-

القمرقمر النايل سات
تردد القناة11354
معامل الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
الاتجاه5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *