التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار مقابل الدينار العراقي اليوم الاحد 28 يونيو 2020.. اعرف سعر الدولار في العراق

سعر الدولار مقابل الدينار العراقي يعتبر من الأسعار المتغيرة بحيث لا تسجل المعدلات الخاصة بسعر الدولار ثبات حتي ولو نسبي فهناك تغيير دائم في معدلات سعر الدولار نظير عملة الدينار العراقي ولا شك أن الخلل السياسي الذي تتعرض له البلاد له تأثير كبير على معدلات العملات وثبات معدل تداولها أو إرتفاع معدل الصرف الخاص بها.

ومن الملحوظ أن هناك خلل في الإقتصاد العالمي تعاني منه عدد كبير من العملات وهو ما يجعل الكثير من الدول تعاني بشدة من انخفاض سعر تداول العملات كما أن حركة التجارة والاستيراد والتصدير المتوقفة سببت الكثير من الخسائر وتضارب أسعار العملات.

سعر الدولار مقابل الدينار العراقي

كما أن سعر للدولار متغيرر بالنسبة للكثير من العملات ويرجع ذلك فى الكثير من الاسباب التي تختلف ما بين اسباب سياسيه واسباب اقتصاديه خاصه في تلك الفتره التي يعاني منها العالم اجمع من انتشار فيروس كورونا الذي تسبب في تعطيل حركه التجاره مما ترتب عليه خسائرها الى واختلال في اسعار العملات مقابل سعر الدولار.

وبسبب هذا الخلل الذي اصابه الكثير من بلدان العالم وعلى راسها العراق فقد قام البنك المركزي بعمل تحديث كل ساعه لسعر الدولار الامريكي مقابل سعر الدينار العراقي لمتابعه احدث التغيرات في سعر العمله ونجد ان سعر الدينار في الفتره الاخيره يشوبه بعض من الثبات في النسب.

سعر الدينار العراقي اليوم الخميس

يهتم البنك المركزي بعمل عرض كامل سعر الدينار العراقي مقابل مختلف العملات العربية والاجنبية.

وقد سجل سعر الدولار ما يعادل ١.١٩٠.٠٠٠٠ دينار عراقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *