التخطي إلى المحتوى
إليكم إجابات امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة٢٠٢٠

قام أبنائنا طلاب الثانوية العامة اليوم بأداء امتحان اللغة الإنجليزية وهم في حالة من الرعب بسبب خوفهم من الامتحان، وأيضًا بسبب خوفهم من فيروس كورونا المستجد.

يقوم الطلاب مباشرة بعد الخروج من لجنة الامتحان بالبحث عن إجابات امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة للتأكد من مدى صحة إجاباتهم للامتحان، وضمان الدرجات التي سوف يحصلون عليها.

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

يتم نزول الإجابات الخاصة بكل امتحان بعد خروج كافة الطلاب من اللجان بمدة نصف ساعة، حتى تمنح الطلاب الثقة بأنفسهم والتأكد من الأجابات، وضمان الدرجات التي سوف يحصلون عليها والقيام بحساب مجموع الدرجات، وذلك عن طريق مقارنة الإجابات بإجاباتهم التي قاموا بها في ورقة الامتحان.

وأكد الطلاب على أن الامتحان جاء في مستوى أداء الطالب المتوسط، وتمنوا أن تأتي بقية الأمتحانات بهذه السهولة.

أداء امتحان اللغة الإنجليزية في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد

نشهد جيمعنًا هذه الأيام امتحانات الثانوية العامة وما يحدث فيها من قلق ورعب أولياء أمور الطلاب وأيضًا الطلاب بسبب انتشار فيروس كورونا، وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنها تقوم بكافة إجراءات حماية الطلاب، حيث يتم تعقيم اللجنة الخاصة بالامتحان قبل دخول الطلاب وأيضًا بعد خروجهم.

وأكدت على ضرورة تواجد الطلاب قبل الامتحان بمدة ساعتين على الأقل حتى يتم تعقيمها، ويبدأ الامتحان في تمام الساعة العاشرة.

هل تم تسريب إجابات امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة اليوم؟

ظهرت عدة شائعات بظهور بعض الإجابات لأسئلة الامتحان، حيث تم تداولها على الفيس بوك تحت شعار شاومينج مرة أخرى، وانجرف بعض الطلاب وراء هذه الإشاعة وقاموا بترك المذاكرة.

ولكن أكدت الوزارة أن عملية التسريب لم تحدث حيث أنه تم التأمين على الأمتحان بصورة مبالغ فيها، ولا يوجد أي تسريب حدث إلى إجابات امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة وأن هذه إشاعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *