التخطي إلى المحتوى
بطاقات تهنئة عيد الأضحى المبارك…. اجمل رسائل تهنئة العيد

رسائل تهنئة بالعيد من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، للاحتفال بقدوم العيد، حيث يحتفل المسلمون بعيدين هما عيد الفطر، وعيد الأضحى، يعتبر عيد الأضحى هو العيد الثاني للمسلمين الذي يأتي خلف مناسك الحج، حيث يعبر البعض بزيارة الأهل والأقارب، كما يعبر الأخرين عن فرحة العيد بالرسائل المميزة.

رسائل عيد الأضحى

طقوس وعادات مختلفة يعيشها الناس مع اقتراب قدوم العيد، يأتي معه الشعور بالسعادة والفرح، وتمتلىء الشوارع والميادين بالبهجة والزينة احتفالاً بقدوم عيد الأضحى المبارك، كما يفضل معظم الأشخاص البقاء مستيقظاً، المحلات تستمر مفتوحة طوال الوقت.

طقوس عيد الأضحى

تختلف طقوس عيد الأضحى من بلد لأخرى ولكن الكثير من الأشخاص يقومون بشراء الأضحية وتوزيعها على الفقراء والمساكين والأقارب، والبعض الآخر يذهب لمقابلة الأصدقاء، في حين يذهب الآخرين لزيارة الأهل، والتسوق والذهاب إلى المتنزهات.

 

يحرص كثير من المسلمين حول العالم على تهنئة الأصدقاء والأقارب والأحباب بعيد الأضحى المبارك كل عام من خلال إرسال برقيات المعايدة بداية من اليوم الأول من العشر الأوائل من ذي الحجة وحتى يوم التاسع من ذي الحجة المعروف بيوم عرفة وهو اليوم الذي يسبق عيد الأضحى المبارك.

برقيات تهنئة بعيد الأضحى 2020

صديقتي سيكون للعيد فرحتان فرحة العيد، وفرحة وجودي معك، عساكي من عوادة.

عيدكم سعيد اصدقائي أسال الله لكم كل الخير فيه وكل السعادة وكل عام وأنتم بخير.

قبل الزحمة والمواعيد وقبل صوم عرفة ليلة العيد وقبل تعليق الضحايا بالمعاليق أقول: يا عسى عيدك سعيد.

أهديك عطر الورد وألوانه وأرسل جواب أنتَ عنوانه وأهنيك بمقدم العيد وأيامه.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *